Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا | رؤيا الإخباري

برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا

رياضة
نشر: 2016-04-20 23:40 آخر تحديث: 2017-12-26 15:45
برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا
برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا

إستعاد فريق برشلونة كبريائه ونغمة الانتصارات، بعد 3 خسائر متتالية في الدوري الاسباني، بعد فوزه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية اهداف نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "ريازور" بمدينة لاكورونيا، في الجولة 34.

قاد الدولي الاوروجوياني لويس سواريز فريقه الكتالوني للعودة من ملعب ديبورتيفو بأغلى ثلاث نقاط، بعد تسجيله رباعية "سوبر هاتريك"، ليرفع رصيده التهديفي إلى (30 هدفا) ويقلص الفارق على صدارة هدافي الليجا مع منافسه كريستيانو رونالدو (31 هدفا) إلى هدف واحد، ومسجلا الهدف رقم 49 في جميع المسابقات، وصنع سواريز 3 اهداف ايضا.

أضاف الكرواتي ايفان راكيتيتش هدفا للبلوجرانا في الدقيقة (47) بتمريرة من سواريز، واستعاد الارجنتيني ليونيل ميسي نغمة التهديف مجددا بعد ان استغل تمريرة سواريز وسجل هدفا رائعا، بينما سجل المدافع مارك بارترا سباعية فريقه في الدقيقة (79)، فيما اختتم البرازيلي نيمار ثمانية فريقه في الدقيقة (81).

رفع الفريق الكتالوني، الذي استعاد انتصاراته بعد تعادل مع فياريال وثلاث خسائر متتالية امام ريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا، رصيده إلى (79 نقطة) معززا صدارته لليجا، في المقابل تجمد رصيد لاكورونيا  عند (38 نقطة) في المركز 14.

لعب الاسباني لويس انريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي (MSN) ميسي وسواريز ونيمار، في الهجوم مع دعم ثلاثي الوسط انييستا وراكيتيتش وبوسكيتس.

في المقابل، لعب الاسباني فيكتور سانشيز، مدرب لاكورونيا، بطريقة (4-3-2-1) معتمدا على أوريول رييرا ولوكاس بيريز مارتينيز كثنائي هجومي مع مساندة من ثلاثي الوسط بورجيس وروبن كاني وموسكيرا.

المباراة كانت افضل عودة لبرشلونة الذي يسعى للدفاع عن لقبه كبطلا للدوري الاسباني، بعد خروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا على يد اتلتيكو مدريد، اقرب منافسيه على لقب الليجا مع ريال مدريد.

جاء اول اهداف سواريز الاربعة من ركنية لعبها راكيتيتش وتابعها "لويزيتو" بقدمه في المرمى، بينما كان الهدف الثاني من تمريرة ميسي السحرية بالكعب لينفرد سواريز بالمرمى ويسددها في مرمى أصحاب الارض بالدقيقة (24).

انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني اضاف برشلونة 6 اهداف ليحسم اللقاء بفوز ساحق (8-0).

أخبار ذات صلة

newsletter