مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

النسور يعزي بضحايا هجوم انقره واوغلو يؤجل زيارته للمملكة

النسور يعزي بضحايا هجوم انقره واوغلو يؤجل زيارته للمملكة

نشر :  
منذ 8 سنوات|
اخر تحديث :  
منذ 8 سنوات|

رؤيا - بترا - جرى اتصال هاتفي بين رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور ورئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو الذي ابلغ النسور بتأجيل زيارته التي كانت مقررة الى الاردن يوم غد الثلاثاء، اثر الهجوم الارهابي الذي شهدته العاصمة التركية انقرة مساء امس.

واعرب النسور عن ادانة الاردن الشديدة لهذا الحادث الاجرامي الذي استهدف العشرات من المدنيين الابرياء، مؤكدا وقوف الاردن الى جانب تركيا لتجاوز اثار هذا العمل الارهابي.

كما بعث رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور برقية، اليوم الاثنين، الى رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو اعرب فيها عن اصدق مشاعر التعازي والمواساة بضحايا العمل الارهابي الذي اودى بحياة واصابة العشرات من المدنيين الابرياء في العاصمة التركية انقرة مساء امس الاحد.

واعرب رئيس الوزراء لنظيره التركي عن دعم الاردن لتركيا في التصدي لهذه الاعمال الارهابية البشعة، مؤكدا "اننا نقف جميعا في وجه هذه الاعمال الاجرامية التي تشوه القواعد الاساسية للانسانية".

وتقدم رئيس الوزراء بالتعزية الى نظيره التركي والى الحكومة والشعب التركي والى اسر ضحايا هذا الحادث الارهابي الجبان، متمنيا الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.