Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل 3 ضباط سعوديين بعد إصابتهم في الربوعة | رؤيا الإخباري

مقتل 3 ضباط سعوديين بعد إصابتهم في الربوعة

عربي دولي
نشر: 2016-02-10 21:11 آخر تحديث: 2016-07-13 18:30
مقتل 3 ضباط سعوديين بعد إصابتهم في الربوعة
مقتل 3 ضباط سعوديين بعد إصابتهم في الربوعة

رؤيا - روسيا اليوم - أعلن المتحدث الرسمي باسم وزارة الحرس الوطني السعودي الرائد محمد العمري الأربعاء 10 فبراير/شباط عن مقتل 3 ضباط في الربوعة وذلك إثر تعرضهم لإطلاق النار.

وذكر المتحدث الرسمي لوزارة الحرس الوطني العمري أن الملازم فيصل بن عبدالله الشهري من منسوبي الحرس الوطني توفي بعد إصابته في الربوعة مدافعا عن دينه ووطنه.

وأعلن الرائد العمري أيضا على حسابه ب "تويتر" مقتل كل من الملازم فيصل بن طلال الطوب من منسوبي الحرس الوطني والملازم سعود بن خالد الرخيّص بعد إصابتهما في الربوعة.

وكان الناطق الأمني باسم وزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي أعلن الثلاثاء عن مقتل أحد رجال الأمن، في قطاع الحرث في منطقة جازان جنوب غربي المملكة، خلال اشتباكات مع مجموعة من الحوثيين، من داخل الأراضي اليمنية.

وجاء في بيان صادر عن الوزارة أن "أحد مراكز حرس الحدود في قطاع الحرث في منطقة جازان تعرض لنيران كثيفة وقذائف من داخل الأراضي اليمنية في وقت مبكر من الصباح، وتم التعامل مع الموقف وإطلاق النار على العناصر المعادية والسيطرة على الوضع، بمساندة من القوات البرية، ونتج عن الاشتباكات استشهاد الجندي عابد بكري عبدالله قيسي".

أخبار ذات صلة

newsletter