Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دعوة لأصحاب الرخص المهنية لتجديدها الكترونياً | رؤيا الإخباري

دعوة لأصحاب الرخص المهنية لتجديدها الكترونياً

اقتصاد
نشر: 2016-01-06 11:47 آخر تحديث: 2016-07-08 18:10
دعوة لأصحاب الرخص المهنية لتجديدها الكترونياً
دعوة لأصحاب الرخص المهنية لتجديدها الكترونياً

رؤيا - تدعو أمانة عمان اصحاب التراخيص المهنية للاستفادة من خدمة التجديد إلكترونياً، مؤكدة على أهمية مميزات الحكومة الذكية ومساهمتها في تحسين مستوى الخدمات المقدمة بطريقة سهلة وسريعة وتوفر الوقت والجهد .

كما وتدعوهم الى ضرورة مراجعة الاقسام المهنية بالمناطق والمركز الرئيسي لتحديث بياناتهم ومعرفة كيفية تجديد رخصهم المهنية الكترونياً وإنجازا معاملاتهم دون الرجوع إلى مراكز تقديم الخدمة، إلا في الحالات التي تستدعي ذلك .

واعلنت الأمانة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن توفير خدمة تجديد رخص المهن الكترونيا من خلال موقع الأمانة الالكتروني ammancity.gov.jo  ( نافذة الخدمات الالكترونية ) او عن طريق تطبيق أمانة عمان على الهواتف الذكية .

وتأتي هذه الخدمة في إطار الإستجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني ورفع شعار الحكومة الالكترونية والتي من شأنها التسهيل على المواطنين والوزارات والمؤسسات من القطاعين العام والخاص وتمكينهم من انجاز معاملاتهم إلكترونياً .

وتدعو الأمانة اصحاب الرخص المهنية خلال عملية تجديد رخص المهن الكترونياً للاتصال على مركز الاتصال الوطني الهاتف 5008080 -06 أو بواسطة البريد الإلكتروني [email protected]  للاستفسار عن خدمات اصدار أو تجديد رخص المهن أو للتبليغ عن المشاكل الفنية قد تواجههم .

وتنوه أمانة عمان إلى أنه في حال تجديد رخص المهن الكترونياً تكون العملية على النحو التالي :

في خانة  اسم المستخدم يتم كتابة : (رقم المنطقة)-(رقم الرخصة) VL 

مثال: اذا كان رقم المنطقة 17 ورقم الرخصة 16100 ، فان اسم المستخدم(  VL16100-17) .

وستكون كلمة السر في حالة التجديد لأول مره الكترونيا ( @123456 )، حيث سيتمكن المستخدم من تعديل بياناته وكلمة السر بعد اتمام عملية تجديد الرخصة و الدفع الكترونياً .

أخبار ذات صلة

newsletter