Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجامعات التي قررت تعطيل الدوام السبت ..تحديث مستمر | رؤيا الإخباري

الجامعات التي قررت تعطيل الدوام السبت ..تحديث مستمر

الأردن
نشر: 2016-01-01 18:33 آخر تحديث: 2016-08-07 01:50
الجامعات التي قررت تعطيل الدوام السبت ..تحديث مستمر
الجامعات التي قررت تعطيل الدوام السبت ..تحديث مستمر

 رؤيا - قرر رئيس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الدكتور بشير الزعبي تأجيل عقد الامتحان الوطني للغة الانجليزية لطلبة الدراسات العليا الذي كان من المقرر عقده غد السبت.

وقال الزعبي مساء اليوم الجمعة ان الامتحان الوطني كان سيعقد غد السبت في الجامعة الاردنية واليرموك والهاشمية، مشيرا الى انه سيتم الاعلان عن الموعد الجديد لعقد الامتحان في وقت لاحق.

وقررت جامعة البلقاء التطبيقية (المركز) تأجيل امتحاني اللغة العربية 99، واللغة العربية 2 المقررين غدا السبت الى السبت الذي يليه الموافق 9 /1 /2016 وبنفس المواعيد والقاعات المحددة مسبقا.

وقرر رئيس جامعة الاسراء الدكتور بسام ملكاوي وبسبب الظروف السائدة تعليق الدراسة لطلبة الدراسات العليا / الدراسات المسائية ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، تأجيل موعد مناقشة مشاريع التخريج المقررة ليوم غد السبت الموافق الثاني من كانون الثاني الحالي، إلى يوم الأحد الموافق الرابع والعشرين من كانون الثاني الحالي بنفس الأوقات والمواعيد.

وقرر رئيس جامعة عمان العربية الدكتور عمر الجراح، وبسبب الظروف السائدة، تعليق الدوام في الجامعة ليوم غد السبت.

وقرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تعطيل دوام الهيئتين الاكاديمية والادارية والطلبة في الجامعة ليوم غد السبت الثاني من كانون الثاني 2016، بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين.

قرر رئيس جامعة عمان العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان البدور، تعليق الدوام ليوم غد السبت، بسبب الظروف السائدة.

قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل الشواقفة تأجيل عقد كافة الامتحانات النهائية المقررة يوم غد السبت في الكليات التابعة للجامعة على ان تحدد المواعيد الجديدة لهذه الامتحانات من قبل ادارة هذه الكليات .

وتدعو ادارة الجامعة الطلبة الى متابعة موقع الجامعة للاطلاع على كل ما يستجد .

قرر رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور نظير ابو عبيد تعليق دوام جميع الطلبة والموظفين في الجامعة ليوم غد السبت الا من تقتضي طبيعة عمله خلاف ذلك، نظرا للاحوال الجوية السائده في المملكة.

وقرر رئيس جامعة جدارا تعليق دوام الطلبة والموظفين في الجامعة يوم غد السبت بسبب الاحوال الجوية السائدة .

وقال العقيلي انه سيتم تعويض العطلة وما يترتب عليها في وقت سيعلن عنه لاحقا حسب الاصول.

                                       

أخبار ذات صلة

newsletter