Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الشكوك تتزايد حول اقالة فان خال | رؤيا الإخباري

الشكوك تتزايد حول اقالة فان خال

رياضة
نشر: 2015-12-28 11:26 آخر تحديث: 2016-07-20 17:50
الشكوك تتزايد حول اقالة فان خال
الشكوك تتزايد حول اقالة فان خال

رؤيا - يبدو أن المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، الهولندي لويس فان غال يسعى إلى الخروج من بوابة النادي بأقل الخسائر، إذ ألمح أنه قد يختار تقديم استقالته، قبل أن يُقال.

وخسر مانشستر أمام ستوك سيتي 0-2 السبت في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لتكون الهزيمة الرابعة له على التوالي في كل المسابقات، ويظل سجل الفريق خالياً من الانتصارات طوال 7 مباريات متتالية.

وتتزايد الضغوط بشكل كبير على فان غال، خاصة في ظل ما تردده تقارير حول تولي البرتغالي جوزيه مورينيو تدريب الفريق خلفاً له.

وقال فان غال لدى تكرار السؤال عن مستقبله خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد عقب مباراة ستوك سيتي: "هذا الأمر أناقشه مع نائب الرئيس التنفيذي للنادي وليس معكم".

وأضاف "ليس دائماً ما يكون على النادي إقالتي.. ربما أرحل بنفسي، لكني أريد أولاً التحدث مع إدارة مانشستر يونايتد وأعضاء الجهاز الفني وكذلك اللاعبين، وليس معكم".

وتغيرت ملامح الموسم بالنسبة لمانشستر يونايتد بشكل كبير إثر تراجع نتائجه في الفترة الأخيرة، إذ كان يبتعد بفارق نقطة واحدة عن الصدارة قبل بداية ديسمبر (كانون الأول) الجاري لكنه الآن بات متأخراً في المركز السادس بفارق 9 نقاط عن المتصدر ليستر سيتي.

وقال فان غال "حظيت بدعم النادي طوال الوقت، لكننا خسرنا، لذلك بات الوضع مختلفاً.. أشعر بدعم اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني.. الجماهير تشعر بخيبة أمل وهذا منطقي بعد 4 هزائم".

وكان خطأ فادحاً من ممفيس ديباي أهدى ستوك سيتي هدف التقدم المبكر، إذ حاول إرجاع الكرة برأسه إلى زميله الحارس ديفيد دي خيا، لكنه أرسلها بطيئة ليلحق بها غلين جونسون ويمررها إلى بويان كركيتش الذي أسكنها الشباك.

وأبقى فان غال النجم واين روني على مقعد البدلاء طوال الشوط الأول قبل أن يدفع به مع بداية الشوط الثاني.

وقال فان غال: "أعتقد أنه القرار السليم، وإلا ما كنت سأفعل ذلك.. كنا الأفضل في الشوط الثاني ولم يكن لدينا ما نخسره".

أخبار ذات صلة

newsletter