Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
انباء عن اقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد وتعيين مورينيو خلفا له | رؤيا الإخباري

انباء عن اقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد وتعيين مورينيو خلفا له

رياضة
نشر: 2015-12-23 06:02 آخر تحديث: 2016-07-30 17:10
انباء عن اقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد وتعيين مورينيو خلفا له
انباء عن اقالة بينيتيز من تدريب ريال مدريد وتعيين مورينيو خلفا له

رؤيا - كوورة - كشفت تقارير اعلامية، ان رافاييل بينيتيز مدرب فريق ريال مدريد، ثالث ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، سيتم اقالته من منصبه في الساعات المقبلة، ويأتي هذا القرار بسبب علاقة المدرب المتوترة مع ابرز اللاعبين في الفريق.

ووفقا لما قاله الصحفي الاسباني خوسيه رامون ديلا مورينا مقدم برنامج (اللارجيرو) في اذاعة (كادينا سير)، فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي قرر بالفعل اقالة بينيتيز رغم الفوز بنتيجة 10- 2 على رايو فاليكانو الاحد الماضي، السبب الرئيسي هو وجود علاقة متوترة بين المدرب وابرز اللاعبين مثل ايسكو وراموس وخاميس ورونالدو.

واشار الصحفي الاسباني ان جوزيه مورينيو سيتولى تدريب الفريق، وعلى حد قوله فإن النادي الملكي كانت له محادثات مع المدرب البرتغالي ليعود للنادي بعد ان غادر في صيف العام 2013.

ويضيف نفس المصدر ان هناك احتمال كبير بأن لا يتواجد بينيتيز على مقاعد البدلاء في المباراة المقبلة لريال مدريد في 30 كانون الاول/ ديسمبر امام ريال سوسييداد.

ومن جانب آخر، فقد ذكرت اذاعة (اوندا سيرو) ان هانك درجة كبيرة من التوتر يعيشها النادي الملكي في الساعات الاخيرة، اذ ان هناك اشياء يتم التخطيط لها في اشارة واضحة الى تغيير المدرب، وعلى حد قول الاذاعة الاسبانية فإن تواجد مورينيو في السوق هو ما جعل قادة ريال مدريد يفكرون جديا بتغيير المدرب.

وسيعود ريال مدريد الى التدريبات بعد عطلة اعياد الميلاد في 27 من الشهر الحالي، وابرز اللاعبين يؤيدون فكرة تغيير المدرب والقدوم بمدرب آخر يأخذ زمام الامور الفنية في عام 2016.

أخبار ذات صلة

newsletter