Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان | رؤيا الإخباري

وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان

الأردن
نشر: 2015-12-22 09:26 آخر تحديث: 2016-07-09 03:30
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان
وزير الداخلية يلتقي السفير القطري في عمان

رؤيا - بترا - قال وزير الداخلية سلامة حماد ان العلاقات الاردنية القطرية، آخذة بالنماء والتطور جراء الجهود التي تبذلها قيادتا البلدين الشقيقين، لتعميق وتعزيز آفاق التعاون الثنائي بين البلدين وبما يحقق مصالحهما المشتركة.

جاء ذلك لدى لقاء الوزير حماد اليوم الثلاثاء السفير القطري في عمان بندر بن محمد العطية، حيث استعرضا آفاق التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والامنية والشرطية، وابرز التطورات الجارية في المنطقة.

وبين وزير الداخلية ان تفعيل اواصر التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ، سينعكس ايجابا على مصالح الشعبين الشقيقين ويلبي طموحاتهما ويسهم بشكل مباشر في تذليل العقبات التي تواجههما في المجالات كافة .

وشدد الوزير على ضرورة ترجمة اواصر التعاون بين البلدين على ارض الواقع، ولا سيما في مجالات التدريب والتأهيل وتبادل الخبرات والمعلومات الامنية والشرطية، مؤكدا ضرورة التنسيق المستمر بين الجانبين ووضع آليات ارتباط واتصال سريعة ومتطورة لمكافحة الارهاب والجريمة بشتى انواعها.

من جانبه اشار السفير القطري الى ان العلاقات الاردنية القطرية تزداد قوة يوما بعد يوم نتيجة للعديد من الروابط التاريخية والجغرافية والقومية التي تجمع البلدين، لافتا الى اهمية الشراكة الاردنية القطرية وضرورة دعمها وتعزيزها خدمة لمصالح الشعبين الشقيقين.

أخبار ذات صلة

newsletter