Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ديل بوسكي: خلافات لاعبي ريال وبرشلونة مقلقة للغاية | رؤيا الإخباري

ديل بوسكي: خلافات لاعبي ريال وبرشلونة مقلقة للغاية

رياضة
نشر: 2015-12-13 10:27 آخر تحديث: 2016-08-04 18:20
ديل بوسكي: خلافات لاعبي ريال وبرشلونة مقلقة للغاية
ديل بوسكي: خلافات لاعبي ريال وبرشلونة مقلقة للغاية

رؤيا - قال المدير الفني للمنتخب الإسباني، فيسينتي ديل بوسكي إن وجود مناوشات بين اللاعبين ليس أمراً جيداً، وذلك بعد فاصل التراشق الأخيرة بين لاعب ريال مدريد ألفارو أربيلوا ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه.

وقال ديل بوسكي: "وجود مناوشات ليس أمراً صحياً، في المنتخب حينما كانت توجد مشكلات كنا نعمل على حلها، لكن الأمر يتعلق الآن بالأندية، مدرب المنتخب ليس لديه شيء يقوله، أظن أننا سنتحدث مع الجميع حينما ينضموا للمنتخب".

ورفض ديل بوسكي التعليق على تصريحات بيكيه الأخيرة بخصوص أربيلوا، والذي قال فيها: "أربيلوا ليس صديقي.. هو مجرد شخص أعرفه".

وتكمن المشكلة في أن كلمة معرفة بالإسباني هي "conocido"، لكن بيكيه أثناء التصريح قالها مرة كاملة، وأخرى مقسمة على جزئين "cono" و"cido"، مع العلم بأن المقطع الأول "cono" يشكل كلمة لوحدها وهي قمع المرور.

وتستخدم بعض الجماهير على شبكات التواصل الاجتماعي هذه الكلمة مصحوبة بصور ساخرة لأربيلوا، مع الأقماع المرورية للاستهزاء من انخفاض مستواه الدفاعي، وأنه يقف أمام المهاجمين دون حراك، تماماً مثل الأقماع المرورية في اختبار القيادة لاستخراج الرخصة، لكنها لا تحمل أي معنى نابياً.

وكانت بداية الأزمة تتمثل في التغريدة الساخرة التي نشرها بيكيه بعد فضيحة إشراك ريال مدريد للروسي دينيس تشيرشيف في كأس الملك أمام قادش، على الرغم من عدم قانونية الأمر نتيجة لتراكم البطاقات، الأمر الذي أدى لإقصاء الـ"ميرينغي" من البطولة.

وقال أربيلوا الأسبوع الماضي للرد على بيكي بنفس الأسلوب التهكمي، إنه في يوم ما سيرى صديقه بيكيه في برنامج نادي الكوميديا الساخر، وأن آخر 10 سنوات في تاريخ برشلونة لا يمكن أن توازي تاريخ الريال.

أخبار ذات صلة

newsletter