Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مسلحون يحاولون اقتحام منزل السفير الفلسطيني في صنعاء | رؤيا الإخباري

مسلحون يحاولون اقتحام منزل السفير الفلسطيني في صنعاء

فلسطين
نشر: 2015-12-12 14:36 آخر تحديث: 2016-08-02 19:30
مسلحون يحاولون اقتحام منزل السفير الفلسطيني في صنعاء
مسلحون يحاولون اقتحام منزل السفير الفلسطيني في صنعاء

رؤيا - معا - قالت وزارة الخارجية الفلسطينية ان منزل السفير في العاصمة اليمنية صنعاء تعرض لمحاولة اقتحام من مجموعة مسلحة ملثمة مجهولة الهوية واشتبكت مع حراسات المنزل مما أدى لاصابة احد الحراسات الأمنية.


وأضافت الوزارة انها تنظر بخطورة بالغة لهذا الحادث المؤسف وهي الحريصة دوماً على استمرار عمل سفارتها وتواجد سفيرها في صنعاء لخدمة ابناء الجالية الفلسطينية باليمن والطلبة الدارسين في الجامعات اليمنية وتعزيز اواصر العلاقة بين ابناء الشعبين الشقيقين الفلسطيني واليمني.


وتمنت الخارجية ان ينعم اليمن الشقيق بالامن والهدوء والاستقرار، مطالبة كافة الأطراف بتجنيب السفارة الفلسطينية في صنعاء وجميع كادرها اي اعتداء بل والعمل على حمايتهم وتقديم العون والمساعدة لهم لتعزيز بقاؤهم واستمرارهم على رأس عملهم، خدمةً للجالية الفلسطينية هناك وحفاظاً على العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين.


وكانت سفارة فلسطين في اليمن اعلنت استئناف الدوام والعمل بمقر السفارة الواقع في صنعاء - حي فج عطان ، ابتداء من الاربعاء الماضي الأربعاء وذلك بعد استكمال أعمال الصيانة والترميم للمقر.


وقال السفير الفلسطيني في اليمن دياب اللوح أن السفارة كانت تُمارس مهامها وأعمالها من مقر إقامة السفير في صنعاء - حي حدة، مؤكدا جاهزية السفارة للقيام بمهامها الرسمية والدبلوماسية كافة على أكمل وجه، وتقديم خدماتها لأبناء الجالية الفلسطينية المقيمين في أنحاء الجمهورية اليمنية والطلبة الفلسطينيين الدارسين في الجامعات اليمنية.

أخبار ذات صلة

newsletter