Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
استمرار المواجهات بين قوات إسرائيلية وفلسطينيين في الضفة الغربية | رؤيا الإخباري

استمرار المواجهات بين قوات إسرائيلية وفلسطينيين في الضفة الغربية

فلسطين
نشر: 2015-10-05 17:26 آخر تحديث: 2016-08-02 23:00
استمرار المواجهات بين قوات إسرائيلية وفلسطينيين في الضفة الغربية
استمرار المواجهات بين قوات إسرائيلية وفلسطينيين في الضفة الغربية

رؤيا - الاناضول - تتواصل المواجهات، منذ صباح اليوم الاثنين، في مواقع متفرقة من الضفة الغربية، بين شبان فلسطينيين، وقوات من الجيش الإسرائيلي، ما أدى إلى وقوع عشرات الإصابات.


وقال المصدر إن مواجهات عنيفة اندلعت بين شبان فلسطينيين، وقوات من الجيش الإسرائيلي منذ ظهر اليوم وما تزال مستمرة حتى الساعة 17.00تغ، على مدخل مدينة رام الله (وسط الضفة الغربية)، القريب من مستوطنة بيت أيل الإسرائيلية، استخدم خلالها الجيش الغاز المسيل للدموع والرصاص الحي والمطاطي.


وذكر أن الجيش جرح سبعة شبان بالرصاص المطاطي، فيما أصيب عشرات آخرين بحالات اختناق.


وفي مدينة بيت لحم (جنوب الضفة الغربية)، اشتدت المواجهات بين قوات من الجيش الإسرائيلي وشبان فلسطينيون غاضبون، ظهر اليوم عقب مقتل الفتى عبد الرحمن مصطفى (13عاما)، في مخيم عايدة قرب المدينة برصاص قناص من الجيش الإسرائيلي في وقت سابق اليوم.


ورصد مراسل "الأناضول" خلال متابعاته مواجهات مماثلة متفرقة في الضفة الغربية ما تزال متواصلة حتى الساعة، كان أبرزها على مدخل نابلس الجنوبي (شمال الضفة)، ووسط مدينة الخليل (جنوب)، أسفرت عن وقوع عشرات الإصابات بحالات اختناق بين الفلسطينيين إثر استنشاقهم الغاز المسيل للدموع.


وكانت فصائل فلسطينية دعت إلى مسيرات حاشدة يوم غد الثلاثاء، في مختلف مدن الضفة الغربية، تتجه نحو نقاط التماس مع الجيش الإسرائيلي، رفضا للانتهاكات الإسرائيلية واعتداءات المستوطنين والاقتحامات المتكررة للمسجد الأقصى.

أخبار ذات صلة

newsletter