Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط مليون و300 ألف حبة مخدر مجهزة للتهريب | رؤيا الإخباري

ضبط مليون و300 ألف حبة مخدر مجهزة للتهريب

الأردن
نشر: 2014-04-27 08:49 آخر تحديث: 2016-08-05 08:50
ضبط مليون و300 ألف حبة مخدر مجهزة للتهريب
ضبط مليون و300 ألف حبة مخدر مجهزة للتهريب

تمكن العاملون في إدارة مكافحة المخدرات من ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة والتي حاول أشخاص تهريبها بإخفائها داخل قطع حجرية مخصصة للبناء ومعدة للتصدير لإحدى دول الجوار، وذلك بفتح تجويف في قطعة الحجر ووضع المواد المخدرة فيه، حيث تم ضبط مليون و300 ألف حبة مخدرة، وإلقاء الفبض على أربعة أشخاص تورطوا في القضية.

وحسب المركز الإعلامي الأمني فإن متابعة المعلومات حول نشاطات المتورطين في قضايا المخدرات، وجهت تحريات إحدى الفرق إلى وجود مجموعة تعمل على تجهيز كميات كبيرة من المواد المخدرة بقصد تهريبها إلى دولة مجاورة من خلال إخفائها في شحنة تصدير لمواد البناء، وتبين بالمتابعة والتحقيق أن آلية التهريب ستكون بإخفاء الكميات في قطع حجر البناء، ونقلها عبر الحدود.
وتابع المركز الإعلامي أنه بمزيد من المتابعة تم تحديد سيارة النقل، والتثبت من هوية السائق الذي اتضح أنه يجهل وجود المواد المخدرة، وقيام الأشخاص الذين اتفق معهم على نقل قطع الحجر بإخفائها بقصد تهريبها، حيث تم ضبط المركبة والعثور على كميات من المواد المخدرة بلغت مليون و300 ألف حبة.
وبمتابعة التحقيق تم التعرف على كافة المتورطين وإلقاء القبض على أربعة مواطنين وتوديع القضية إلى مدعي عام محكمة أمن الدولة.

أخبار ذات صلة

newsletter