Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مقتل صحفية خلال اشتباكات بين الإخوان وأنصار السيسي في عين شمس بالقاهرة | رؤيا الإخباري

مقتل صحفية خلال اشتباكات بين الإخوان وأنصار السيسي في عين شمس بالقاهرة

عربي دولي
نشر: 2014-03-28 16:38 آخر تحديث: 2016-07-27 14:50
مقتل صحفية خلال اشتباكات بين الإخوان وأنصار السيسي في عين شمس بالقاهرة
مقتل صحفية خلال اشتباكات بين الإخوان وأنصار السيسي في عين شمس بالقاهرة

رؤيا - أكد مراسل روسيا اليوم  أن الصحفية المصرية ميادة اشرف العاملة في جريدة الدستور قتلت اليوم في اثناء تغطيتها اشتباكات بين انصار الاخوان المسلمين وانصار ترشح عبد الفتاح السيسي لانتخابات الرئاسة، ووقع الحادث في منطقة عين شمس بالقاهرة. كما أصيب 10 أشخاص على الاقل خلال تظاهرات انصار الأخوان الذين خرجوا في عدة مدن مصرية الجمعة 28 مارس/ آذار احتجاجا على قرار عبد الفتاح السيسي الترشح للرئاسة.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية اصابة 4 أشخاص على الأقل بمحافظة دمياط  خلال تظاهرات لمؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي. كما القت قوى الامن القبض على 10 من الاخوان خلال المسيرة. وأفاد مراسلنا ان 6 اشخاص على الأقل أصيبوا في الدقهلية نتيجة اشتباكات بين الإخوان والاهالي.

وخرج انصار مرسي والاخوان في مظاهرات استجابة لدعوة "التحالف الوطني لدعم الشرعية" الذي تقوده جماعة الاخوان المسلمين، وجهها لهم في بيان له الخميس تحت شعار "معا للخلاص".

وذكرت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية ان الأمن المصري اطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين في حي مدينة نصر وحي الهرم غرب القاهرة.

ونظم انصار مرسي والاخوان سلاسل بشرية حملوا فيها صوره ولافتات مناهضة للسيسي في محافظة البحيرة ومحافظة دمياط، بحسب الوكالة الرسمية.

اما في محافظة الفيوم، فقد تدخل الأمن المصري لفض اشتباكات بين انصار ومعارضي مرسي بعد خروج تظاهرات مناهضة لترشح السيسي للرئاسة.

وفي مدينة بورسعيد اضرم مجهولون النيران في دعاية انتخابية للسيسي. ومن جانب آخر خرج العديد من مؤيدي ترشح السيسي الى الشوارع ورفعوا صوره واعلاما لمصر في ميدان التحرير وسط القاهرة وفي محافظة الاسكندرية.


أخبار ذات صلة

newsletter