Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين.. أسماء | رؤيا الإخباري

النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين.. أسماء

الأردن
نشر: 2014-03-25 17:03 آخر تحديث: 2016-07-30 11:30
النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين.. أسماء
النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين.. أسماء

رؤيا - اعلنت نقابة المعلمين النتائج الاولية  للفائزين في بلمقاعد المستقله لنقابة لنقابة المعلمين حيث بلغ عدد الناخبين 2474 و بنسبة تصويت بلغت 85.81% 

الفائزين بـمركزية المعلمين عن مركز الوزارة والموقر

اعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات مركزية المعلمين في محافظة العاصمة سامي سلايطة، فوز كل من سليمان سلامة ومحمد الزعبي في الانتخابات عن مركز الوزارة ، فيما فاز عن المقاعد الفردية لمديرية التربية والتعليم للواء الموقر كل من زيد الفريسان وحاتم الجبور .

النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين فرع الكرك

اعلنت رئيسة لجنة الانتخابات لنقابة المعلمين فرع الكرك الدكتورة صباح النوايسة النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين فرع الكرك اذ حصلت كتلة المعلم على مجموع اعلى الاصوات 2919 صوتا وحصلت الكتلة المهنية على 2310 اصوات وكان مجموع الناخبين 5229 ناخبا وناخبة.

وفاز عن لواء قصبة الكرك فتحي أحمد الجراجرة وحصل على 937 صوتا ، وثامر خلف الضمور 826 صوتا، وعمر زكريا العضايلة 715 صوتا، وجلال إسماعيل ذنيبات 693صوتا، كما فاز عن لواء القصر محمد المبيضين 468صوتا، وتيسير العميريين 485صوتا.

كما فاز عن لواء المزار الجنوبي نهى النوايسة وحصلت على 452صوتا، واحمد الشماعين 431صوتا، وخليل الطراونة 711صوتا، اما لواء الاغوار الجنوبية ففاز ياسر الحشوش 373 صوتا، واحمد الدغيمات 341 صوتا.

Zoom Out
فوز كتلة "المعلم" بانتخابات نقابة المعلمين في الطفيلة

أعلن رئيس لجنة انتخابات نقابة المعلمين في الطفيلة مدير تربية لواء بصيرا الدكتور إبراهيم السقرات أن قائمة "المعلم" فازت بانتخابات نقابة المعلمين عن فرع الطفيلة وحققت 1302 صوتا فيما حققت قائمة " اقرأ" 1052 صوتا.

كما فاز عن لواء قصبة الطفيلة كل من المعلمين المستقلين محمد القطاطشة وحصل على 1044 صوتا، وعمار العرضان 1031 صوتا، ومصطفى الحنيفات 895 صوتا.

وعن لواء بصيرا فاز سالم الرفوع وحصل على 295 صوتا، ومحمد المسيعديين على 192 صوتا.

وأكد الدكتور السقرات ان انتخابات المعلمين جرت بيسر دون اي مشكلات، مشيرا الى ان نسبة التصويت بلغت 85.8 بالمئة من بين 2883 مقترعا هم عدد المسجلين في قوائم المعلمين في الطفيلة.

نتائج انتخابات معلمي سحاب وناعور والجيزة والقويسمة

اعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات مركزية المعلمين لمحافظة العاصمة سامي السلايطة فوز كل من، اياد احمد المحارمة، واحمد عوض القرين بالمقاعد الفردية المخصصة للواء تربية سحاب، وخازر محمد العواودة، وعاكف عبد الرحمن العفيشات، ومحمد احمد نمر بالمقاعد الفردية لمديرية لواء تربية ناعور.

وفاز ايمن محمد الزيدان، وعبدالرحمن فنخير الزبن، وايمن سالم الزن عن لواء الجيزة.

كما فاز عن لواء القويسمة بالمقاعد الفردية كل من، احمد بالو، ومحمد الرقب، وميرفت عساف، وحنان عثمان، ومهند شطناوي، وعلاء محمد نزار.

"الرسالة" و"المستقلون" يفوزون بمقاعد مادبا في انتخابات المعلمين
 

اعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين للواء قصبة مادبا سعيد الرقب عن فوز قائمة "الرسالة" في انتخابات المعلمين، حيث فاز كل من لافي عبد الهادي الشخانبة، وقصي عبد القادر الباز، ومحمد حسن الشخانبة وسناء ابو ميالة عن المقاعد الفردية.

 

النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين في جرش

اعلن رئيس اللجنة المركزية لانتخابات نقابة المعلمين في محافظة جرش الدكتور علي العقلة فوز كل من الدكتور ناصر النواصرة وحصل على 2219صوتا وابراهيم القادري 1379صوتا وعامر العياصرة 1251صوتا و وائل العزام 1081صوتا و فاطمة الزبون 958صوتا بالمقاعد الفردية لفرع النقابة في مديرية جرش .

كما اعلن العقلة فوز القائمة الوطنية وحصلت على 2013 صوتا متغلبة على منافستها القائمة التأسيسية التي حصلت على 1058 صوتا .

يذكر ان نسبة التصويت في محافظة جرش بلغت 86.6 % بمشاركة 3206 معلمين ومعلمات من اصل 3702 ممن يحق لهم الاقتراع .

كما فاز نايل مد الله القبيلات، ومراد عبد الرحمن الكواملة، عن المقاعد الفردية بلواء ذيبان.

أخبار ذات صلة

newsletter