Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دوري ابطال اوروبا..الليلة اول المتأهلين لربع النهائي | رؤيا الإخباري

دوري ابطال اوروبا..الليلة اول المتأهلين لربع النهائي

رياضة
نشر: 2015-03-10 10:54 آخر تحديث: 2016-06-26 15:25
دوري ابطال اوروبا..الليلة اول المتأهلين لربع النهائي
دوري ابطال اوروبا..الليلة اول المتأهلين لربع النهائي

رؤيا - تعود الساحرة المستديرة مساء الثلاثاء، من جديد لتنطلق الإثارة الكروية من خلال البطولة الاغلى في اوروبا على صعيد الاندية .

 

ويلتقي الملكي ريال مدريد الاسباني حامل اللقب ضيفه شالكه الالماني، في معقل الملكي سانتياغو برنابيو، في اياب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا لكرة القدم ،اما المواجهة الثانية التي تجمع بورتو البرتغالي وبازال السويسري في ذات الدور بعدما كانت انتهت مباراة الذهاب بهدف للكل .

 

ريال مدريد..شالكة

ريال مدريد حقق فوزا مهما على ارض شالكه ذهابا بهدفين لنجميه البرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي مارسيلو، ما يجعله يخوض مباراة الاياب براحة تامة لتسجيله هدفين خارج ملعبه.

وسبق لريال مدريد ان اجتاز شالكه في الدور ذاته من البطولة الموسم الماضي ايضا عندما سحقه 6-1 في المانيا، ثم جدد فوزه عليه 3-1 في مدريد.

 

وقد يكون توقيت المباراة الاوروبية مزعجا جدا لريال مدريد، بعد سقوطه المفاجىء امام اتلتيك بلباو 0-1 السبت الماضي وفوز برشلونة الساحق 6-1 على رايو فايكانو الاحد، ما افقد الفريق الملكي صدارة الليجا بفارق نقطة خلف برشلونة.

 

اما مهمة شالكه في المقابل صعبة جدا بالعودة بالتأهل الى ربع النهائي من مدريد، برغم معنويات لاعبيه المرفعة بعد الفوز على هوفنهايم 3-1 السبت الماضي في الدوري الالماني الذي يحتل فيه المركز الخامس برصيد 38 نقطة، بفارق 23 نقطة خلف بايرن ميونيخ المتصدر

 

بورتو..بازل

ويلتقي بورتو البرتغالي على ارضه في ملعب الدراجاو ،مع بازل السويسري ساعيا الى حسم تأهله الى دور الثمانية بعد ان انتهت مباراة الذهاب في سويسرا 1-1.

 

ويخوض بازل المراحل الاقصائية للمرة الثالثة فقط في تاريخه والذي يسعى للتأهل هو الاخر من خلال مواجهة الثلاثاء.

 

ولم يخسر بورتو، المتوج في 1987 و2004، سوى مرة وحيدة في 6 مواجهات امام فريق سويسري وتصدر مجموعته بسهولة في الدور الاول امام شاختار دانيتسك الاوكراني واتلتيك بلباو الاسباني وباتي بوريشوف البيلاروسي.

أخبار ذات صلة

newsletter