مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

لاعبو ليفربول يحتفلون بالفوز

ليفربول يكشف عن خليفة يورجن كلوب

ليفربول يكشف عن خليفة يورجن كلوب

نشر :  
منذ شهر|
اخر تحديث :  
منذ شهر|
  • يبدأ سلوت الموسم التحضيري له كمدرب لليفربول في يوليو/تموز المقبل

أعلن ليفربول رسميًا، الإثنين، عن اسم المدرب الجديد الذي سيقود الفريق بداية من الموسم المقبل، خلفًا للألماني يورجن كلوب.


اقرأ أيضاً : لقطة "عناق عاطفية" بين عائلتي كلوب وصلاح تثير الجدل


رحل يورجن كلوب عن تدريب ليفربول بعد نهاية الموسم الحالي، مختتماً رحلة طويلة بدأت في عام 2015، وحقق خلالها 8 بطولات. وكشف ليفربول في بيان عبر موقعه الرسمي أن الهولندي آرني سلوت، مدرب فينورد، سيتولى قيادة الفريق بدءًا من الموسم المقبل.

قال ليفربول في بيانه: "يمكن لنادي ليفربول أن يعلن موافقة آرني سلوت على تولي منصب المدير الفني، بداية من 1 يونيو/حزيران 2024، بشرط الحصول على تصريح عمل".

وأضاف البيان: "سينضم المدرب البالغ من العمر 45 عامًا إلى الريدز قادمًا من فينورد، قبل موسم 2024-25، بعد التوصل لاتفاق مع ناديه الهولندي بشأن خدماته".

وتابع: "سيحل سلوت محل يورجن كلوب على رأس القيادة الفنية للفريق، بعدما قرر المدرب الألماني الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الحالي".

سيصل سلوت إلى ليفربول بعد 3 مواسم ناجحة للغاية مع فينورد، قاد الفريق خلالها إلى لقب الدوري في عام 2023، وحصل على لقب أفضل مدرب في الدوري الهولندي مرتين. وفي الآونة الأخيرة، ساعد سلوت فينورد على الفوز بكأس هولندا في أبريل/نيسان الماضي، بعد فوزه على إن إي سي نيميجن 1-0 في النهائي.

وقبل قيادة فينورد، شغل سلوت منصب المدير الفني لفريق ألكمار، وقاده إلى المركز الثاني في جدول الترتيب خلف أياكس المتصدر بفارق الأهداف فقط، عندما تم إلغاء الموسم الهولندي بسبب فيروس كورونا في عام 2020.

ومن المقرر أن يبدأ سلوت الموسم التحضيري له كمدرب لليفربول في يوليو/تموز المقبل.