مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الأمير فيصل بن الحسين رفقة الوفد

الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام

الأمير فيصل يستقبل وفد مهرجان الأمل والأحلام

نشر :  
منذ شهرين|
اخر تحديث :  
منذ شهرين|
  • رنا السعيد شرحا توجهات اللجنة الأولمبية الأردنية ودور قسم لاعبي الأداء العالي ومركز الإعداد الأولمبي في تحقيق الإنجازات

استقبل الأمير فيصل بن الحسين، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية وعضو المكتب التنفيذي في اللجنة الأولمبية الدولية الخميس، في مركز الإعداد الأولمبي، بوفد مهرجان الأمل والأحلام.


اقرأ أيضاً : ماذا قال مبابي بعد الخسارة أمام دورتموند ؟


رحب الأمير فيصل بن الحسين بحضور الأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، بالوفد الذي يزور الأردن للمشاركة في المهرجان الذي تنظمه مؤسسة التايكواندو الإنسانية خلال الفترة من ١ إلى ٣ أيار الجاري.

وأعرب سموه عن تقديره لجهود الوفد عبر اتحاداتهم ومؤسساتهم الرياضية في دعم اللاجئين ومساعدة الأطفال من خلال ممارسة الرياضة في مخيمي الأزرق والزعتري للاجئين.

وقدمت الأمينة العامة للجنة الأولمبية الأردنية، رنا السعيد شرحا توجهات اللجنة الأولمبية الأردنية ودور قسم لاعبي الأداء العالي ومركز الإعداد الأولمبي في تحقيق الإنجازات.

وتخلل زيارة مركز الإعداد الأولمبي متابعة الوفد جانبا من تدريبات المنتخبات الوطنية ولقاء اللاعبين الأردنيين الذين تأهلوا إلى دورة الألعاب الأولمبية المقبلة (باريس ٢٠٢٤).

وضم الوفد، الأمير فهد بن جلوي، نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، والدكتور تشونغ وون تشو، رئيس الاتحاد الدولي للتايكواندو، وريكاردو فركاري، رئيس الاتحاد الدولي للبيسبول والسوفتبول، وجاسم كانسو، نائب رئيس الاتحاد الدولي للريشة الطائرة، وريتشارد بارنور، عضو مجلس إدارة مؤسسة التايكواندو الإنسانية، وجيونغ كانغ سيو، الأمين العام للاتحاد الدولي للتايكواندو.