مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

فلسطينية تبكي وتساند أحد أقاربها المصاب جراء العدوان على غزة " أ ف ب"

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يعلق على اقتحام جيش الاحتلال لمستشفى الشفاء

المكتب الإعلامي الحكومي بغزة يعلق على اقتحام جيش الاحتلال لمستشفى الشفاء

نشر :  
منذ 3 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 3 أشهر|
  • الإعلامي الحكومي بغزة: اقتحام مجمع الشفاء جريمة حرب تؤكد النية المبيتة بالقضاء على القطاع الصحي

علق المكتب الإعلامي الحكومي في قطاع غزة، على اقتحام جيش الاحتلال لمجمع الشّفاء الطبي بالدبابات والطائرات المُسيرة والأسلحة وإطلاق النار بداخله.


اقرأ أيضاً : جيش الاحتلال: نواصل عملية عسكرية مركزة بمجمع الشفاء الطبي بغزة


وأكد المكتب الإعلامكي الحكومي، أن ذلك يعتبر جريمة حرب تؤكد النية المبيتة للاحتلال بالقضاء على القطاع الصحي وتدمير المستشفيات.

واقتحم جيش الاحتلال الإسرائيلي مجمع الشفاء الطبي بالدبابات والجنود المدججين بالأسلحة وبالطائرات المُسيرة، منذ ساعات فجر الاثنين، الاحتلال بإطلاق النار داخل المجمع مما أثار الخوف والذعر بين الجرحى والمرضى والنازحين، بحسب المكتب الإعلامي الحكومي.

وأكد أن هذا يهدد حياة الآلاف من المتواجدين داخل مجمع الشفاء الطبي، في جريمة حرب تضاف إلى السجل الأسود لجيش الاحتلال الذي مازال يرتكب الجرائم والمجازر المختلفة، ومازال يبيّت النية بالقضاء على القطاع الصحي وتدمير المستشفيات.

وأدان المكتب الإعلامي الحكومي بأشد العبارات اقتحام جيش الاحتلال لمجمع الشفاء الطبي، واعتبره جريمة حرب صارخة ومخالفة للقانون الدولي وخارقة للاتفاقيات الدولية وجريمة ضد الإنسانية.

وحمل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي المسؤولية الكاملة عن سلامة وحياة الطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين من أبناء شعبنا الفلسطيني.

وطالب المكتب الإعلامي الحكومي، المنظمات الأممية والدولية وكل دول العالم الحر بالتَّدخل الفوري والعاجل من أجل لجم الاحتلال ووقف حرب الإبادة الجماعية ووقف عدوانه واستهدافه للقطاع الصحي وللمؤسسات الطبية والمستشفيات، إضافة إلى الضغط عليه لوقف هذه الجرائم المُنظمة والمخطط لها في إطار خطة الاحتلال بتدمير القطاع الصحي.