مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

غارة جوية عنيفة على منطقة في قطاع غزة

طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على جحر الديك في قطاع غزة

طيران الاحتلال يشن غارات عنيفة على جحر الديك في قطاع غزة

نشر :  
منذ 5 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 5 أشهر|
  • الاحتلال يشن سلسلبة غارات في عدة مناطق بغزة 

شنت طائرات غارات جوية عنيفة على منطقة جحر الديك شرق محافظة الوسطى في قطاع غزة، وفق ما أفادت به مصادر في القطاع. 


اقرأ أيضاً : نتنياهو يتحدى مجددا


وفي وقت سابق شنت طائرات الاحتلال، سلسلة غارات استهدفت مخيم النصيرات وبيت لاهيا وغرب خان يونس، وحي الجنينة شرق رفح.

116 يوما للعدوان على غزة

وتواصل قوات الاحتلال العدوان على غزة لليوم السادس عشر بعد المئة، باستهداف الأحياء السكنية، بينما تنفذ قوات الاحتلال اعدامات جماعية بخان يونس وتحاصر مستشفياتها وتمنع حركة سيارات الاسعاف لانقاذ الجرحى.

طوفان الأقصى

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/ أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أسماها "السيوف الحديدية"، وشنت سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع، أسفرت عن ارتقاء مئات الشهداء وآلاف الجرحى، إضافة إلى تدمير أعداد كبيرة من البنايات والأبراج السكنية والمؤسسات والبنى التحتية.

ارتفاع عدد الشهداء

وأعلنت وزارة الصحة في غزة، وفق آخر حصيلة، استشهاد 26,751 شخصا، وإصابة 65,636 جراء العدوان منذ 7 من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وبحسب حصيلة القتلى، الذي أقر بها جيش الاحتلال، غير النهائية، ارتفعت إلى 557 منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، ومقتل 220 منهم منذ العمليات البرية في 26 أكتوبر/ تشرين أول الماضي.

وأعلن نادي الأسير الفلسطيني، الثلاثاء، أن قوات الاحتلال اعتقلت 18 فلسطينيا منذ مساء الاثنين بالضفة الغربية، ليرتفع بذلك عدد المعتقلين إلى 6390 منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول الماضي.