مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

طائرة حربية لقوات الاحتلال

مراسلة "رؤيا": طائرات الاحتلال الحربية تحلق على علو منخفض في النبطية جنوب لبنان

مراسلة "رؤيا": طائرات الاحتلال الحربية تحلق على علو منخفض في النبطية جنوب لبنان

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • مراسلة "رؤيا": طيران الاحتلال يشن غارات تزامنا مع قصف مدفعي في الجنوب اللبناني
  • "حزب الله": استهداف موقع المرج بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة فيه

أفادت مراسلة "رؤيا" في لبنان، أن طائرات الاحتلال خرق جدار الصوت فوق النبطية الواقعة في القطاعين الأوسط والشرقي من جنوب لبنان، مضيفة أنه لايزال يحلق على علو منخفض.


اقرأ أيضاً : مراسلة رؤيا: غارات وقصف مدفعي على عدة بلدات جنوب لبنان


وتابعت مراسلتنا، الجمعة، أن الطيران الحربي التابع لقوات الاحتلال نفّذ غارات وهمية فوق منطقة مرجعيون في النبطية الواقع بمحاذاة الحدود الجنوبية الشرقية للبنان.

وشنت قوات الاحتلال غارات جوية عنيفة على أطراف بلدة الناقورة جنوب لبنان، بحسب مراسلتنا في لبنان.

وأضافت مراسلتنا أن غارة الاحتلال استهدفت منطقة حرجية بين اللويزة ومليخ، في منطقة جبل الريحان القريبة من منطقة إقليم التفاح شمال منطقة نهر الليطاني.

وأعلنت حركة المقاومة الإسلامية أن مجاهديها استهدفوا وإصابة مرابض مدفعية الاحتلال في موقع خربة ماعر (قبالة بلدتي الضهيرة ويارين اللبنانيتين) عند الحدود اللبنانية - الفلسطينية، الجمعة، بالأسلحة المناسبة، وذلك دعما واسنادا للمقاومة الفلسطينية في غزة.

ففي حين، أعلن حزب الله استهدافه موقع المرج بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابة مباشرة فيه.

العدوان على غزة في يومه الـ84

ويستمر عدوان الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة لليوم الرابع والثمانين، إذ تواصل طائراته الحربية شن غارات أدت إلى استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة آخرين معظمهم من الأطفال والنساء فجر الخميس في مواقع مختلفة بالقطاع.

وأطلقت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة حماس عملية طوفان الأقصى في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ردا على انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

في المقابل، أطلق الاحتلال الإسرائيلي عملية عسكرية ضد قطاع غزة أطلق عليها "السيوف الحديدية"، وشن سلسلة غارات عنيفة على مناطق عدة في القطاع.