مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

توغل قوات الاحتلال في غزة

جيش الاحتلال يعلن مقتل ٨ جنود خلال المعارك مع المقاومة بقطاع غزة - أسماء وصور

جيش الاحتلال يعلن مقتل ٨ جنود خلال المعارك مع المقاومة بقطاع غزة - أسماء وصور

نشر :  
منذ 6 أشهر|
اخر تحديث :  
منذ 6 أشهر|
  • جيش الاحتلال يقر بمقتل 8 جنود وضباط في المعارك الدائرة بقطاع غزة
  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 485 من جنوده وضباطه منذ السابع من تشرين الأول

أعلن جيش الاحتلال، صباح الأحد، مقتل 8 من جنوده وضباطه خلال المعارك مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وأقر جيش الاحتلال بمقتل 485 جنديا، منذ 7 تشرين الأول الماضي، فيما بلغ عدد قتلاه منذ بدء عمليته البرية في غزة في 27 تشرين الأول الماضي، نحو 158 قتيلا.

وفي وقت لاحق، أعلن جيش الاحتلال مقتل جندي آخر في معارك بقطاع غزة، ما يرفع عدد قتلاه إلى 14 شخصا، منذ مساء السبت.


اقرأ أيضاً : اشتباكات ضارية.. قوات الاحتلال تقتحم عدة بلدات في الضفة الغربية


وفيما يلي أسماء من أعلن جيش الاحتلال مقتلهم

الرقيب ديفيد بوغدانوفسكي، 19 عاماً، من حيفا، مقاتل في كتيبة الهندسة 603، تشكيل "سار ميجولان" (7)، قتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

الرقيب أوريل باشان 20 عاماً من حيفا، مقاتل في كتيبة الهندسة 603 تشكيل سار ميجولان (7)، قتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

الرقيب جال هيرشكو 20 عاماً مفتاح، قائد فصيلة في كتيبة الهندسة 603 تشكيل 'سار ميجولان' (7)، قتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

الرقيب إيتمار شيمن 21 عاماً من مالبيد، مسعف في تشكيل "جيش" (36)، قاتل مع الكتيبة 77 تشكيل "سار مجولان" (7)، قتل أمس في معركة جنوب قطاع غزة.

الرائد (احتياط) نداف يساكر فرحي، 30 عاماً، من هرتسليا، مسعف قتالي في الكتيبة 7810، لواء يفتاح (11)، قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

الرائد (احتياط) إلياهو مئير أوحانا 28 عاماً من حيفا، مقاتل في الكتيبة 7810 لواء يفتاح (11)، قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

اللواء احتياط إليساف شوشان 23 عاماً من القدس مقاتل في الكتيبة 6646 تشكيل شوالي ماروم (646) قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

رقيب احتياط أوهاد عاشور 23 عاماً من كفار يونا، مقاتل في الكتيبة 6646 تشكيل شوالي ماروم (646)، قتل أمس في معركة وسط قطاع غزة.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الغاشم على قطاع غزة لليوم الثامن والسبعين على التوالي، بقصف جوي ومدفعي، بينما تتوغل قواته في مختلف مناطق القطاع.

وتستمر آلة قتل الفلسطينيين بارتكاب المزيد من المجازر بحق المدنيين، وارتكاب أبشع الممارسات من استهداف لمراكز الإيواء والمستشفيات والمساجد والكنائس وغيرها.

في المقابل تواصل المقاومة الفلسطينية الرد على عدوان الاحتلال، وكانت أبرز عملياتها استهداف قوة للاحتلال في منطقة تل الزعتر شمال القطاع أسفرت عن مقتل 8 من جنود الاحتلال، بحسب كتائب القسام.