Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الملكية" تنقل 95 % من المسافرين الى وجهاتهم | رؤيا الإخباري

"الملكية" تنقل 95 % من المسافرين الى وجهاتهم

الأردن
نشر: 2015-02-20 15:25 آخر تحديث: 2016-07-27 13:30
"الملكية" تنقل 95 % من المسافرين الى وجهاتهم
"الملكية" تنقل 95 % من المسافرين الى وجهاتهم

رؤيا - بترا - اكد الرئيس التنفيذي للملكية الاردنية الكابتن هيثم مستو، ان 95 بالمائة من مجموع المسافرين على طائراتها سافروا كلا حسب وجهته منذ دخول العاصفة الثلجية مساء امس الخميس.

واعلن مستو ان الملكية قررت، وتماشيا مع الحالة الجوية، "إعفاء المسافرين الراغبين بتغيير موعد رحلاتهم من الرسوم المفروضة على هذا التغيير".

كما اكد، ان واجبنا كناقل وطني للمملكة، تأمين المسافرين من الأردن الى مختلف انحاء العالم "بما يحقق فلسفتنا في توفير السلامة والأمان، وتوفير الراحة وتحقيق الكفاءة التشغيلية المناسبة".

واشار الى ان إدارة الملكية قامت بإجراءات وقائية، وتجهيز أماكن إقامة للطواقم من طيارين ومضيفين ومهندسين وفنيين في فنادق مادبا والمطار قبل ثلاثة ايام من دخول المنخفض تحسبا لأي طارئ مثل إغلاق الطرق والذي يحول دون وصولهم الى المطار في الوقت المطلوب.

وبين مستو "أن الشركة قامت بالتواصل مع المسافرين وإرسال رسائل تذكيرية لتوفير الخدمة لهم في الوقت المناسب"، مشيرا الى أن الموقع الالكتروني وطاقم الرد على الاتصالات الهاتفية يعملان على مدار الساعة لتقديم اية معلومات تخص السفر على "الملكية".

كما اعلن عن تأخير بعض الرحلات صباح اليوم الجمعة بسبب إغلاق المطار من قبل المشغل وهو مجموعة المطار الدولي لتراكم الثلوج على المدرج، مشيرا الى ان هناك خلطا بين الملكية الاردنية كناقل وطني وبين مسؤولية المطار من قبل مشغله الدولي الذي يتحكم بفتح المطار أو إغلاقه في مثل هذه الحالات الجوية.

واشار الى تغيير مواعيد ثلاث رحلات قادمة من بانكوك واربيل ومن المدينة المنورة بسبب إغلاق المطار لفترة قصيرة من قبل مجموعة المشغل الدولي لتراكم الثلوج.

وأكد ان الملكية الاردنية التي تطوف العالم حاملة التاج الملكي كمؤسسة وطنية رائدة، تحرص على تقديم كل ما من شأنه تقديم وتوفير شروط السلامة العامة والراحة للمسافرين، وتحرص في الوقت ذاته على إعادة التقييم والانجاز بما يعزز قصص النجاح التي حققتها الملكية في استقطاب وجذب المسافرين من مختلف دول العالم.

واعرب مستو عن شكره وتقديره لجهود الأجهزة الرسمية على تعاونهم في الإبقاء على فتح الطرق المؤدية من والى المطار الدولي مفتوحة أمام حركة المسافرين، وهم متصرفية لواء الجيزة وأمانة عمان الكبرى ووزارة الأشغال وغيرها من الجهات الاخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter