Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الإخوان المسلمون يصدرون بيانا حول محاكمة بني ارشيد .. تفاصيل | رؤيا الإخباري

الإخوان المسلمون يصدرون بيانا حول محاكمة بني ارشيد .. تفاصيل

الأردن
نشر: 2015-02-15 12:11 آخر تحديث: 2016-07-25 12:40
الإخوان المسلمون يصدرون بيانا حول محاكمة بني ارشيد .. تفاصيل
الإخوان المسلمون يصدرون بيانا حول محاكمة بني ارشيد .. تفاصيل

رؤيا - أصدرت حركة الاخوان المسلمين بيانا الاحد استنكرت فيه الحكم نائب المراقب العام زكي بني ارشيد، الصادر عن محكمة أمن الدولة بموجب قانون منع الإرهاب، على تغريدته المنشورة على صفحته الخاصة، والقاضي بحبسه ثلاث سنوات مع الشغل وتخفيفه إلى سنة ونصف مع الشغل.

واعتبرت الحركة في بيانها أن الحكم على بني ارشيد " دليلاً على تنكب النظام الرسمي عن الإصلاح القائم أولاً وقبل كل شيء على حقوق المواطنين وإرادتهم الحرة وكرامتهم".

وتاليا نص البيان كما ورد لرؤيا :

بيان صحفي


الإخوان المسلمين يصدرون بيانا عن محاكمة بني ارشيد .. تفاصيل


صادر عن جماعة الإخوان المسلمين
حول الحكم الصادر بحق نائب فضيلة المراقب العام
إن نبأ الحكم على فضيلة نائب المراقب العام زكي بني ارشيد، الصادر عن محكمة أمن الدولة بموجب قانون منع الإرهاب، على تغريدته المنشورة على صفحته الخاصة، والقاضي بحبسه ثلاث سنوات مع الشغل وتخفيفه إلى سنة ونصف مع الشغل؛ تلقيناه ببالغ الإدانة والرفض والاستهجان.

لقد جاء هذا الحكم القامع للحريات والمصادر لحقوق المواطن دليلاً على تنكب النظام الرسمي عن الإصلاح القائم أولاً وقبل كل شيء على حقوق المواطنين وإرادتهم الحرة وكرامتهم، لأن هذه الحقوق هي فاتحة الإصلاح والتنكر لها هو عنوان الاستبداد والفساد.

إن زكي بني ارشيد من صفوة أبناء هذا البلد الصابر المرابط، وهو الحريص المتفاني لخدمة هذا الوطن، ولن يضيره سجن أو حبس حرية على موقف شجاع، وهذه الأحكام لا بد أن تكون سبيلاً إلى فتح طريق الإصلاح على أوسع وأرحب ما يكون.

وإن جماعة الإخوان المسلمين التي تتعرض لأنواع عديدة وجديدة من الاستهداف المتصاعد تؤكد أنها ستمضي في طريقها، ثابتة على منهجها، ولن تعبأ بهذه المظالم التي لا تصب في مصلحة البلد ومنعته وتماسكه في وجه التحديات.

وإن الاستهداف المقصود لذات وطنية كبيرة بهذه الطريقة الانتقامية لن يثنينا أبداً عن المناداة وبأعلى صوت أن لا سبيل للخروج من هذا الانسداد والاستبداد إلا بالإصلاح الناجز الذي ينشده كل المخلصين في هذا الحمى المبارك.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين
المكتب الإعلامي

 

أخبار ذات صلة

newsletter