Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الجمعة: 64 حادثا في 136 حادثا | رؤيا الإخباري

الجمعة: 64 حادثا في 136 حادثا

الأردن
نشر: 2014-03-15 08:37 آخر تحديث: 2016-07-21 11:30
الجمعة: 64 حادثا في 136 حادثا
الجمعة: 64 حادثا في 136 حادثا

رؤيا - تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (136) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (64) إصابة، في حين تم التعامل مع (387) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

(6) إصابات اثر حادث تصادم في محافظة اربد

أصيب ستة أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين باص ومركبة قرب مجمع الغور القديم، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

إصابة شخصين اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة وسط البلد، نتج عن الحادث إصابة شخصين بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما الى مستشفى البشير الحكمي وحالتهما العامة متوسطة .

إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي بمنطقة البقعة

أصيب أربعة أشخاص بحالة تسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة البقعة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين وحالتهم العامة متوسطة .

أخبار ذات صلة

newsletter