Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتخب النشامى يلتقي الهند وديا | رؤيا الإخباري

منتخب النشامى يلتقي الهند وديا

رياضة
نشر: 2022-05-28 07:11 آخر تحديث: 2023-06-18 12:42
المنتخب الوطني لكرة القدم
المنتخب الوطني لكرة القدم
  • المنتخب الهندي يلتقي الهند السبت لخوض التصفيات الآسيوية
  • يستهل النشامى مشواره بالتصفيات بلقاء نيبال في 8 حزيران

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعدادا لمواجهة نظيره الهندي عند الساعة السابعة مساء السبت على ستاد نادي قطر، ضمن معسكر النشامى المقام حاليا في الدوحة تأهبا لخوض التصفيات الآسيوية الشهر القادم.


اقرأ أيضاً : الوحدات يتعاقد مع المدرب الفرنسي ديديه جوميز


وأجرى المنتخب تدريبه الأخير للقاء بقيادة المدرب عدنان حمد وبحضور 23 لاعبا من قائمة الـ24 التي أعلنها الجهاز الفني للمعسكر وخوض التصفيات، حيث ارتكز المران على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الخاصة.

وتضم قائمة النشامى للقاء اللاعبين: يزيد أبو ليلى، ومحمود الكواملة، ومالك شلبية، ومراد الفالوجي، ومحمد أبو حشيش، ومحمد الدميري، وبراء مرعي، ويزن العرب، وطارق خطاب، وإحسان حداد، وخليل بني عطية، وبهاء عبد الرحمن، ونور الروابدة، ورجائي عايد، وأحمد سمير، وصالح راتب، ومحمود مرضي، وموسى التعمري، ومنذر أبو عمارة، ومحمد أبو زريق "شرارة"، وعلي علوان، ويزن النعيمات، وحمزة الدردور، في حن ينتظر التحاق عبد الله نصيب بالتجمع بعد مواجهة الهند، ليكتمل عقد الفريق.

في المقابل، يتضمن معسكر الدوحة خوض لقاء ودي آخر الاربعاء أمام أستراليا، قبل تواصل التدريبات في قطر حتى 4 حزيران، ليتوجه المنتخب الوطني بعد ذلك إلى الكويت للمشاركة في التصفيات الآسيوية ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب النشامى وأصحاب الأرض، منتخبي إندونيسيا ونيبال.


اقرأ أيضاً : قطيشات لرؤيا: مديونية الفيصلي بلغت مليونا و800 ألف دينار


ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال في 8 حزيران، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر ذاته، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.

 

أخبار ذات صلة

newsletter