تعادل مخيب ليوفنتوس ليلة وداع كيليني وديبالا

رياضة
نشر: 2022-05-17 09:12 آخر تحديث: 2022-05-17 09:12
تعادل مخيب ليوفنتوس ليلة وداع كيليني وديبالا
تعادل مخيب ليوفنتوس ليلة وداع كيليني وديبالا

سقط يوفنتوس في فخ تعادل مخيب أمام ضيفه لاتسيو بنتيجة 2-2 في ليلة وداع نجميه جورجيو كيليني والأرجنتيني باولو ديبالا الإثنين في ختام المرحلة السابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي.

أهداف يوفنتوس جاءت عن طريق كل من الصربي دوشان فلاهوفينش في الدقيقة الـ10 والإسباني الفارو موراتا في الدقيقة الـ36، أما أهداف لاتسيو فحملت توقيع البرازيلي أليكس ساندرو في الدقيقة الـ51 خطأ في مرمى فريقه والصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش في الدقيقة 90+5.


اقرأ أيضاً : مبابي يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي مجددا


وحظي كييليني، بتكريم جماهير فريق السيدة العجوز عندما غادر الملعب في الدقيقة 17، وهو توقيت رمزي يشير إلى الـ17 موسماً التي أمضاها من نادي يوفنتوس، تاركاً مكانه للدولي الهولندي ماتيس دي ليخت.

ولعب كييليني الدقائق الأخيرة مع يوفنتوس على ملعب أليانز ستاديوم بعدما أكد الأسبوع الماضي رحيله في نهاية الموسم الحالي.

ومنح كيليني شارة القيادة إلى صانع الألعاب الدولي الارجنتيني باولو ديبالا الذي ودع الجماهير في الدقيقة 78 تاركاً مكانه للنرويجي مارتن بالومبو كونها مباراته الأخيرة له أيضاً على ملعب السيدة العجوز لأنه عقده ينتهي هذا الصيف أيضاً ولم يتوصل الى اتفاق مع المسؤولين من اجل تمديده.

انضم ديبالا إلى يوفنتوس في العام 2015 وأحرز معه لقب الدوري خمس مرات وجائزة افضل لاعب في موسم 2020، وعُيّن نائباً لقائد الفريق مع بداية الموسم الحالي، لكن غياباته العدة بسبب الإصابة أثرت على أدائه في تشكيلة "السيدة العجوز".

وبهذا التعادل رفع اليوفي رصيده إلى 70 نقطة في المركز الرابع مقابل 63 نقطة للاتسيو الخامس.

أخبار ذات صلة

newsletter