Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملكية الاردنية نقلت 7800 مسافر أمس | رؤيا الإخباري

الملكية الاردنية نقلت 7800 مسافر أمس

اقتصاد
نشر: 2015-01-11 15:20 آخر تحديث: 2016-06-26 15:24
الملكية الاردنية نقلت 7800 مسافر أمس
الملكية الاردنية نقلت 7800 مسافر أمس

رؤيا- نقلت الملكية الاردنية يوم السبت ما يزيد على 7800 مسافر، بواقع 45 رحلة سارت ضمن المدد الطبيعية المحددة.

 

وقال المدير العام الرئيس التنفيذي للشركة بالوكالة الكابتن هيثم مستو لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الشركة اوقفت الغرامات عن المسافرين الذين يرغبون بتغيير مواعيد رحلاتهم ونقلها من رحلة الى اخرى، مشيرا الى ان هذا الاجراء جاء تسهيلا على المسافرين وسعيا لراحتهم.

 

واشاد بمستوى الثقة بين المسافرين والشركة، وتعاونهم من خلال تواصلهم معها قبل مغادرة اماكنهم الامر الذي خفف من حالة الانتظار، وجعل الرحلات تسير بكل يسر وسهولة.

 

ونوّه مستو، الى ضرورة عدم الخلط ما بين مسافري الملكية الاردنية والشركات الاخرى، موضحا ان المسافرين بواسطة مطار الملكة علياء ليسوا جميعهم ضمن ركاب الملكية، لافتا الى ان الملكية هي ناقل وطني تعمل بآلية تشغيلية واضحة ودقيقة.

 

واشار الى ان اعداد المسافرين "الترانزيت" القادمين من دول اخرى مرورا بالاردن عبر متن الملكية، تصل الى النصف من مجموع الركاب، لافتا الى ان الملكية تعمل على تأمينهم ضمن فترة وجودهم، بالتنسيق مع مجموعة مطار الملكية علياء الدولي.

 

وتمنى على الجهات المعنية، فتح جميع مسارب الطريق المؤدي للمطار لتجاوز الازمة المتوقع حدوثها يوم غد الاثنين عند بدء الدوام، مشيدا بدور الاجهزة كافة ومن ضمنها وسائل الاعلام التي كان لها الفضل في تأمين وصول المسافرين الى المطار.

 

واوضح مستو ان ثمة منهجية سيتم وضعها لمراجعة وتقييم الاداء، ضمن خطة عمل مؤسسية ستعاين الايجابيات لتبني عليها وتُضمّنها تعليماتها المكتوبة، مؤكدا ان الملكية تسعى للابتعاد عن الاخطاء وصولا لتحديث وتطوير الاداء برمته.

أخبار ذات صلة

newsletter