Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مراسل رؤيا: العثور على جثة شاب جرفته السيول في محافظة معان - فيديو | رؤيا الإخباري

مراسل رؤيا: العثور على جثة شاب جرفته السيول في محافظة معان - فيديو

الأردن
نشر: 2022-01-10 17:15 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
تحرير: محمد المحتسب
صورة المركبة التي كان يستلقها الشاب المفقود
صورة المركبة التي كان يستلقها الشاب المفقود

أفاد مراسل رؤيا، اليوم الاثنين، أن الفرق المختصة في البحث والإنقاذ عثرت على جثة شاب جرفته السيول التي تشكلت نتيجة الأمطار الغزيرة مساء يوم أمس الأحد. 


اقرأ أيضاً : الحواتمة يتابع جهود البحث عن شخص جرفته السيول في محافظة معان


وقال مراسل رؤيا إن الفرق المتخصصة في الدفاع المدني وبمساندة من شرطة معان وقوات الدرك، عثرت على الجثة في منطقة الشامية التي تبعد عن منطقة المريغة نحو 35 كم.

وبدوره قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن الفرق المتخصصة في مديرية الأمن العام من دفاع مدني وشرطة وقوات درك تعاملت مع بلاغ يفيد بوجود شخص تعرضت مركبته للانجراف بسبب السيول التي شكلتها مياه الامطار في منطقة اهويدة.

وبين الناطق الإعلامي أنه وبعد عمليات بحث وتفتيش استمرت من مساء يوم الاحد وحتى مساء اليوم على طول مجرى السيل ، وذلك نظراً للطبيعة الجغرافية الصعبة وارتفاع نسبة الطمي التي شكلها السيل كانت عائقا أمام عمليات البحث والتفتيش ، لكن حرفية الكوادر المشاركة مكَنتها من العثور على جثة الشاب محمد سلامة ابو نوير وإخراجها من المياه ومن ثم إخلاؤها إلى المستشفى .

وأشار الناطق الإعلامي الى انه شارك في عمليات البحث والتفتيش عدد كبير من مرتبات الأمن العام وعدد من آليات الدفاع المدني المتخصصة بالإضافة إلى الطائرات المسيرة (drone).

 

أخبار ذات صلة

newsletter