Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مالك شلبية يتنازل عن مستحقاته المترتبة على الرمثا منذ 2018 | رؤيا الإخباري

مالك شلبية يتنازل عن مستحقاته المترتبة على الرمثا منذ 2018

رياضة
نشر: 2021-12-30 20:18 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
مالك شلبية (وسط الصورة)
مالك شلبية (وسط الصورة)

قال حارس نادي الرمثا، مالك شلبية، الخميس، إنه تنازل عن مستحقاته المالية المتراكمة على النادي منذ عام 2018.


اقرأ أيضاً : رئيس نادي الرمثا: شرارة باقٍ مع الرمثا حتى 2023 - فيديو


وأضاف شلبية في فيديو بثه النادي على صفحته في فيسبوك، الخميس، أنه وقع على مخالصة مالية، إكراما لجماهير الرمثا وإدارته والأسرة الرمثاوية.

ولفت شلبية إلى أنه سيعود إلى بيته نادي الرمثا بعد انتهاء احترافه الخارجي.

وكان شلبية قد انتقل إلى الاحتراف في نادي الخلود السعودي، الناشط في دوري الدرجة الأولى.


اقرأ أيضاً : هل يجدد "شرارة" عقده مع الرمثا؟


بعد الاحتفالات العارمة التي ضجت بها مدينة الرمثا لأيام على خلفية تتويج فريقهم بلقب دوري المحترفين بعد غياب أمتد إلى نحو اربعين عاما، أصبح هدف الجماهير الرمثاوية المحافظة على اللقب الموسم المقبل.

ولكي تحافظ على هذا اللقب لا بد من الإبقاء على نجوم الفريق الذين استطاعوا الفوز بالدوري، وكان هذا أول اختبار للإدارة الجديدة بقيادة الرئيس خالد الزعبي.

منذ أيام طفت على السطح مشكلة تمثلت بتقديم محمد أبو زريق الملقب "بشرارة" إنذارا إلى إدارة النادي من أجل فسخ عقده من النادي قبل انتهائه، ما جعل الأمر جماهير الرمثا تتحرك بقوة لإنهاء هذا الخلاف.

وقبل يومين كان هناك اتفاق شفوي بين شرارة وبعض الوسطاء، من أجل توقيعه على عقد جديد يمتد إلى موسمين يحق للنادي أن يحصل على 30 في المئة من قيمة أي عقد خارجي يحصل عليه شرارة، لكن هذا الأمر لم يحدث، فتناقلت صفحات على "فيس بوك" فيديوهات لشرارة من مقر النادي بعد مماطلة الإدارة، ليتوقف التجديد على مبلغ 10 الآف دولار وهي مستحقات لمحامي شرارة.

إدارة النادي تحدثت لـ"رؤيا" أن عقد شرارة يمتد حتى موسم 2023، مشيرة إلى أنها سددت مستحقاته، وأنه لاعب رمثاوي ولا يوجد ما يعكر استمراره مع الفريق.

حاولنا الوصول إلى "شرارة" من أجل الحصول على تعليقه، لكنه خارج البلاد لأداء مناسك العمرة، كذلك رفض المقرب منه ووكيل أعماله التصريح لنا وسيكون حق شرارة بالرد محفوظا في أي وقت يريده.

أخبار ذات صلة

newsletter