افتتاح عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية

الأردن
نشر: 2021-11-27 18:45 آخر تحديث: 2021-11-27 18:45
عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية
عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية

افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي، اليوم السبت، عيادات اختصاص رفاق السلاح في مدينة الحسين الطبية، بحضور المساعد للإدارة والقوى البشرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية.

ويأتي افتتاح العيادات تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية وحرصاً من القيادة العامة للقوات المسلحة على استمرارية تقديم الخدمات الطبية والعلاجية لرفاق السلاح من العاملين والمتقاعدين، وإدامة التواصل معهم لتقديم أفضل الخدمات لهم وتحسين مستواهم المعيشي.


اقرأ أيضاً : الحنيطي يتفقد مديرية الخدمات الطبية الملكية


وجال الحنيطي في مختلف أقسام العيادات واطلع على الخدمات الطبية والعلاجية التي ستقدم لأبناء القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي والأجهزة الأمنية من العاملين والمتقاعدين.

وقال مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب يوسف زريقات، إن افتتاح هذه العيادات التي ستباشر عملها اعتباراً من الأول من شهر كانون الأول المقبل، جاء بتوجيهات ملكية سامية ومتابعة من سمو ولي العهد لهذه المبادرة، للاهتمام برفاق السلاح الذين أمضوا حياتهم في خدمة الوطن، وتقديراً لجهودهم في الدفاع عن ثراه وصون مقدراته ومكتسباته من خلال تقديم أفضل رعاية صحية وطبية ممكنة لهم".

وثمن مدير عام المؤسسة الاقتصادية والاجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاربين القدماء اللواء المتقاعد الدكتور إسماعيل الشوبكي الجهود التي تبذلها القوات المسلحة ممثلة بالخدمات الطبية الملكية في التخفيف على رفاق السلاح من خلال افتتاح هذه العيادات التي سيكون لها دور كبير في تذليل أية صعوبات قد تواجههم خلال مراجعاتهم المَرَضِيّة، إضافةً إلى اختصار الوقت والجهد عليهم.

كما تفقد الحنيطي، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة، عدة أقسام في مستشفى الحسين وسكن الأفراد داخل مدينة الحسين الطبية. يشار إلى أن مدينة الحسين الطبية تستقبل أكثر من ألف مراجع يومياً لمختلف عيادات الاختصاص ثلثهم من المتقاعدين العسكريين والعاملين من أبناء القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية.

أخبار ذات صلة

newsletter