Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى قطر | رؤيا الإخباري

الملك يعود إلى أرض الوطن بعد زيارته إلى قطر

الأردن
نشر: 2021-10-13 14:46 آخر تحديث: 2021-10-13 15:00
الملك عبدالله الثاني - ارشيفية
الملك عبدالله الثاني - ارشيفية

عاد جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أرض الوطن، اليوم الأربعاء، بعد زيارة إلى دولة قطر الشقيقة، رافقته فيها جلالة الملكة رانيا العبدالله.

وكان جلالة الملك قد اطلع برفقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر على غرفة عمليات أمن بطولة كأس العالم التي ستقام بقطر العام المقبل.


اقرأ أيضاً : كما زارا ستاد المدينة التعليمية بالدوحة، الذي سيستضيف مباريات بطولة كأس العالم 2022 حتى الدور ربع النهائي، واطلعا على المرافق والمنشآت التي يضمها الاستاد ومبانيه الهندسية، إضافة إلى مجسمات لـ 8 ملاعب ستكون مخصصة للبطولة.


واصطحب أمير دولة قطر جلالة الملك في زيارة إلى مركز القيادة الوطني التابع لوزارة الداخلية في العاصمة القطرية الدوحة، حيث يقع مقر غرفة العمليات المخصصة للبطولة العالمية.

واستمع جلالته، خلال الزيارة التي رافقه فيها سمو الأمير علي بن الحسين، إلى إيجاز من رئيس لجنة أمن فعاليات كأس العالم اللواء عبدالعزيز الأنصاري عن أبرز المهام المناطة باللجنة لتأمين البطولة، وضمان سلامة المشاركين والجماهير وتقديم جميع التسهيلات للفرق المشاركة.


اقرأ أيضاً : الملك: سعدت بزيارة دولة قطر


واطلع جلالة الملك وسمو أمير قطر على أحدث الوسائل التقنية المستخدمة في مجال الأنظمة الأمنية، والأدوار التي يقوم بها المركز ضمن خططه الاستراتيجية لاسيما التعامل مع الأحداث وإدارة الأزمات.

كما زارا ستاد المدينة التعليمية بالدوحة، الذي سيستضيف مباريات بطولة كأس العالم 2022 حتى الدور ربع النهائي، واطلعا على المرافق والمنشآت التي يضمها الاستاد ومبانيه الهندسية، إضافة إلى مجسمات لـ 8 ملاعب ستكون مخصصة للبطولة.  

أخبار ذات صلة

newsletter