Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تمديد عمل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا لثلاثة أشهر | رؤيا الإخباري

تمديد عمل الهيئة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا لثلاثة أشهر

رياضة
نشر: 2021-09-26 19:37 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
شعار نادي الرمثا
شعار نادي الرمثا

 أعلنت وزارة الشباب، الأحد، تمديد فترة الهيئة الإدارية المؤقتة لإدارة نادي الرمثا الرياضي برئاسة عوني الزعبي.


اقرأ أيضاً : شباب الأردن يستنكر تصريح لاعبه خالد الدردور


وأكدت الوزارة في بيانها، الأحد، أن التمديد سيبدأ من 28 أيلول الحالي ولمدة ثلاثة أشهر.

وأشارت إلى أن الهيئة الإدارية ستدعو الهيئة العامة لانتخاب هيئة إدارية جديدة للنادي.

وبين الوزارة أن اللجنة التي يرأسها الزعبي، تضم في عضويتها كلا من أحمد سمارة، ومحمود الزعبي، ومحمد خير خزعلي، ومحمد الذيابات.

من جهة أخرى، طالب نادي الرمثا من جماهيره وعشاقه الوقوف الى جانب مسيرة النادي في هذا التوقيت من عمر الدوري، لدعم الفريق على صنع الإنجازات.

وجاءت مطالبة الرمثا عبر بيان نشرته الصفحة الرسمية للنادي على موقع "فيسبوك".

وتاليا نص البيان :" في هذه اللحظة التاريخية من حياة نادي الرمثا، وفي ظل الظروف المحيطة بالنادي وحجم الضغوطات والتحديات التي يتعرض لها في هذه الايام سيما واننا اصبحنا قريبين جداً من بطولة الدوري، فان ناديكم نادي الرمثا بحاجة الى الالتفاف حوله ودعمه مادياً ومعنوياً ".


اقرأ أيضاً : الرمثا يتصدر دوري المحترفين مؤقتا.. والبقعة يهبط


وكان الرمثا قد حقق الفوز على نظيره البقعة بهدف نظيف ليتصدر جدول الترتيب مؤقتا برصيد 40 نقطة متفوقا على الوحدات بنقطة واحدة ، وستكون هناك مباراة للوحدات اليوم امام شباب الأردن حيث يطمح الوحدات لتحقيق الفوز من أجل العودة الى صدارة دوري المحترفين.

من جهة اخرى قررت اللجنة التأديبية في اتحاد كرة القدم منع جماهير النادي الفيصلي من حضور أول مباراة بيتية للنادي في مدرجات الملعب.

واتخذت اللجنة التأديبية، وفقا للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، جملة من العقوبات، كان أبرزها منع جماهير النادي الفيصلي من الوجود في مدرجات الملعب في أول مباراة بيتية للنادي، وذلك بعد أحداث جرت في أثناء لقاء الفريق الأخير في بطولة الكأس أمام فريق سحاب.

كذلك اتخذت اللجنة  جملة من القرارات والعقوبات، بناء على شكاوى ومخالفات وردت إليها.

وقررت اللجنة في اجتماعها رد الاعتراض الذي قدمه نادي الجليل بشأن مشاركة لاعب في نادي الحسين إربد، ولذا الإبقاء على نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين بدوري المحترفين وانتهت بفوز الحسين بنتيجة 1-0.

وقررت اللجنة أيضا تغريم نادي سحاب مبلغ 2000 دينار، بسبب جمهوره في مباراة الفريق الأخيرة في بطولة الكأس أمام الفيصلي، كذلك تم تغريم النادي الفيصلي 1000 دينار.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter