Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برنامج "راس بطاقية" قريبا على رؤيا | رؤيا الإخباري

برنامج "راس بطاقية" قريبا على رؤيا

هنا وهناك
نشر: 2021-09-20 11:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
برنامج "راس بطاقية" قريبا على رؤيا
برنامج "راس بطاقية"  قريبا على رؤيا

"راس بطاقية" هو برنامج تحدي ريادة الأعمال الذي يمنح الشبان فرصة لتطوير مهاراتهم، ومعرفة كيفية بدء مشاريعهم الخاصة، والفوز بجائزة مالية، ويقدم إليهم إرشادات تساعدهم على تنفيذ مشاريعهم الجديدة. برنامج "راس بطاقية" ابتداء من يوم الجمعة القادم عند الساعة التاسعة مساء.

ينقسم البرنامج إلى ثلاث مراحل أساسية، وفي كل مرحلة يُوزّع مبلغ معين، ليحاول كل فريق تحقيق أعلى ربح ممكن بالمتاجرة به.


اقرأ أيضاً : تشويش واضح يعود بموسم جديد على قناة رؤيا


في المرحلة الأولى، يحاول 12 فريقًا يتكون كل منها من ثلاثة أشخاص من مختلف محافظات المملكة، البقاء في المنافسة في جميع مراحل الإقصاء، من أجل الفوز بأكبر ربح.

المرحلة الثانية: تتنافس في هذه المرحلة الفرق الستة الفائزة في المرحلة الأولى. 

تُجمع كل المبالغ المالية المحصلة في المرحلة الأولى، وتُوزّع على الفرق الستة بالتساوي، ليتاجر كل فريق بالمبلغ المالي المخصص له، شريطة أن تكون المنافسة في محافظة غير محافظته الأصلية. 

المرحلة الثالثة: تنتقل إلى تلك المرحلة ثلاثة فرق فائزة، وكما في المرحلة السابقة، تُقسّم جميع المبالغ المحصلة على الفرق الثلاثة المتبقية. وفي هذه المرحلة تتنافس الفرق في صياغة خطة عمل، ودراسة للسوق، والخروج بمنتج يمكن بيعه وتسويقه، ويُعتمد الفائز الذي تختاره لجنة التحكيم، كذلك يساند المدربون الفريق الفائز -حتى بعد المسابقة- لبدء مشروعه الخاص. 


اقرأ أيضاً : وسام صباغ وإيلي جلادة يتأهلان للمرحلة الأخيرة في "طباخ أفندي"


ومن البداية إلى النهاية، يوجه الفرق خبراء في عالم الأعمال، من ثم تخضع للتقييم من قبل لجنة تتكون من خبراء، بناء على أدائها. 

يتيح البرنامج الفرصة للشبان لتحويل أفكارهم البسيطة إلى نجاح كبير مدى الحياة. البرنامج من إنتاج قناة رؤيا بالشراكة مع "شركاء للأفضل".

لمشاهدة حلقات البرنامج فور نزولها، زوروا موقع رؤيا الإلكتروني أو حملوا تطبيق رؤيا على: App Store ،Huawei AppGallery ،Google play.

#معاك_وين_ما_تروح 

أخبار ذات صلة

newsletter