Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مدرب الفيصلي: سنقاتل حتى آخر مباراة وتركيزنا على الفوز بالكأس | رؤيا الإخباري

مدرب الفيصلي: سنقاتل حتى آخر مباراة وتركيزنا على الفوز بالكأس

رياضة
نشر: 2021-09-19 11:35 آخر تحديث: 2021-09-19 16:29
فريق النادي الفيصلي
فريق النادي الفيصلي

أكد المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم محمود الحديد، أنه "ربما تعقدت مهمتنا في الفوز بلقب الدوري، ولكن الفريق سيقاتل حتى آخر مباراة بالدوري، كما أن تركيزنا الآن ينصب على الفوز بلقب الكأس"، مجددا ثقته بقدرة لاعبيه على تحقيق ذلك.


اقرأ أيضاً : الوحدات: جمهور النادي شكل ظاهرة فريدة بانضباطه وسلوكه ومثاليته


وشدد الحديد على أن فريقه نجح في العودة إلى المسار الصحيح، بعد مرحلة قصيرة شهدت بعض التعثرات والعقبات، ما تسبب بإهدار نقاط في دوري المحترفين.

وقال الحديد، الذي عُين مديرا فنيا للفيصلي الأسبوع الماضي، إن فريقه وبجهد كبير من اللجنة المؤقتة ودعم متميز من الجماهير الكبيرة، استطاع وضع قدمه على الطريق الصحيح بحثا عن نتائج أفضل في المرحلة المقبلة.
وأوضح الأحد، أن بعض الظروف أثرت على فريقه في المدة الماضية، ما تسبب بنزف للنقاط بالدوري، لافتا إلى أنه نجح في شحذ همم لاعبيه الذين كانوا على قدر المسؤولية في أول مباراة للجهاز الفني الجديد أمام الجزيرة، التي انتهت بفوز الفيصلي بنتيجة 4-0.

وبين الحديد أن اهتماماته تنصب حاليا على مباراة يوم بعد غد الثلاثاء أمام فريق سحاب، ضمن بطولة الكأس، التي ستمنح الفائز فرصة الانتقال للدور نصف النهائي من البطولة.

تصدر فريق الوحدات دوري المحترفين لكرة القدم، بعد اختتام منافسات الجولة السابعة عشر، وسط منافسة شرسة من فريق الرمثا.

وشهدت الجولة السابعة عشر التي انتهت منافساتها ليلة أمس، الحاق الوحدات الخسارة الأولى بفريق السلط هذا الموسم، ليتصدر الوحدات الدوري برصيد 39 نقطة، بفارق نقطتين عن فريق الرمثا صاحب الـ37 نقطة، الذي فاز في مباراته الأخيرة على فريق سحاب بنتيجة 1-0.

وشهدت مباريات الجولة السابعة عشر أيضا فوز شباب العقبة على ضيفه البقعة، بنتيجة 1-0 سجله محمد زهير، وحقق الفيصلي فوزا عريضا على الجزيرة 4-0، عن طريق أحمد عرسان، ويوسف الرواشدة ونزار الرشدان.

وتغلب الحسين اربد على الجليل بنتيجة 1-0، سجله محمد الموالي، بينما انتهت مواجهة معان وشباب الأردن بالتعادل بدون أهداف.

ومع اختتام الجولة السابعة عشر، حافظ الوحدات على صدارة الترتيب برصيد 39 نقطة، الرمثا 37، السلط 32، الفيصلي 30، الحسين 28، شباب الأردن 23، الجزيرة 22، سحاب 18، معان 17، شباب العقبة 16، الجليل 13، والبقعة أخيرا بنقطة واحدة.

أخبار ذات صلة

newsletter