Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
افتتاح محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) في قسم ترخيص شمال عمان - فيديو | رؤيا الإخباري

افتتاح محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) في قسم ترخيص شمال عمان - فيديو

الأردن
نشر: 2021-09-14 17:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
افتتاح مسار الترخيص من داخل المركبات Drive Thru في قسم ترخيص شمال عمان
افتتاح مسار الترخيص من داخل المركبات Drive Thru في قسم ترخيص شمال عمان

مندوبا عن مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة، افتتح مساعد مدير الأمن العام للقضائية العميد محمد طبيشات في قسم ترخيص شمال عمان، اليوم الثلاثاء، محطة الترخيص من مركبتك (Drive Thru) التي تمكن المواطنين من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء المركبات عبر مسارب خاصة ومن دون النزول من المركبة.

وأكد العميد طبيشات ان افتتاح هذه المسارات يشكل أحد المشاريع الهادفة التي اطلقتها مديرية الأمن العام هذا العام لتطوير جميع مناحي الخدمات الأمنية، حرصا منها على رفع مستوى الخدمة وتحسين الأداء والتخفيف عن المواطنين، بحيث تعد جزءا مهما من استراتيجية الأمن العام في التطوير والتحديث.

وأشار إلى أن إدارة ترخيص السواقين والمركبات من الإدارات الخدمية الهامة في مديرية الامن العام التي تقدم خدماتها عبر أقسامها المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، بحيث شكل استحداث هذه الخدمة بتوجيهات من مدير الأمن العام اللواء الركن حسين الحواتمة خطوة جديدة من الإنجازات لخدمة المواطنين.

يذكر أن مديرية الأمن العام تعمل على توسيع نطاق وتحسين هذه الخدمة ونقلها إلى باقي أقسام الترخيص في المملكة، بما يسهل على المواطنين ويخفف عنهم ويختصر عليهم الوقت والجهد.

 

أخبار ذات صلة

newsletter