Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حارسا أمن يبرحان "متحرش" ضربا في منطقة حائل بالسعودية - فيديو | رؤيا الإخباري

حارسا أمن يبرحان "متحرش" ضربا في منطقة حائل بالسعودية - فيديو

هنا وهناك
نشر: 2021-09-10 11:25 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
أحد الأسواق التجارية في السعودية
أحد الأسواق التجارية في السعودية

استطاع حارسا أمن في مركز تجاري بمنطقة حائل شمالي السعودية الإمساك بمتحرش حاول الهرب بعدما أبلغت عاملات عن تعرضهن للتحرش من قبله، فيما تعرض أحدهما لانتقادات بسبب الطريقة التي لجأ إليها للإيقاع بالمتهم.


اقرأ أيضاً : وفاة الملياردير المصري"شهبندر التجار" الذي بدأ حياته بـ40 قرشا


وذكرت صحيفة "عكاظ" المحلية، يوم أمس الخميس، أنه بعدما تلقى أمن المركز بلاغات بشأن تعرض عاملات للتحرش من أحد الرواد، وهو شخص آسيوي دخل إلى المجمع التجاري بحجة تحديث بياناته الشخصية من الجهاز الآلي "أبشر".

و"أبشر"، الموزع في أماكن عدة، هو جهاز إلكتروني لتخليص المعاملات الحكومية والاقتصادية رقميا. 

وبحسب الصحيفة، فقد رصد أحد حارسا الأمن المتهم واقتاده لتسليمه إلى إدارة المجمع لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، إلا أنه سرعان ما أفلت منه محاولا الهروب إلى الخارج.

وعند البوابة الرئيسية تمكن الحارس الآخر من القبض على المتحرش بعدما ألقى بكرسي عليه لعرقلة حركته وتسليمه مجددا إلى الإدارة.

وكان الفيديو أثار ردود فعل مختلفة، ومن بينها تلك التي انتقدت الطريقة التي تمكن بها حارس الأمن الأخير من الإيقاع بالمتحرش بعدما رمى كرسي عليه.

وتعليقا على ذلك قال الحارس: "أعلم أنه كان تصرفا خاطئا"، مشيرا إلى أنه لم يكن أمامه في حينها أي وسيلة للإمساك بالمتحرش، الذي يتمتع ببنية قوية، سوى بهذه الطريقة، بحسب ما نقلت "عكاظ".

وفي سياق آخر وعلى إثر انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لقائد مركبة اصطدم بعدة مركبات أثناء سيره على أحد الطرق السريعة، أعلنت شرطة منطقة الرياض، مساء الخميس، القبض على قائد المركبة لـ"تعريض حياة سالكي الطريق للخطر".


اقرأ أيضاً : الحزن يخيم على السودان بعد وفاة جراح الفقراء الذي أحرج البشير


وأوضح المتحدث باسم الشرطة، الرائد خالد الكريديس، أن سعوديا في العقد الثالث من العمر اصطدم بعدة مركبات أثناء "سيره بتهور" على أحد الطرق السريعة في العاصمة، معرضا حياة سالكي الطريق للخطر.

وأضاف الكريديس أنه بعدما جرى التفاعل مع مقطع الفيديو المتداول الذي وثق الواقعة، أسفرت المتابعة الأمنية عن تحديد هوية قائد المركبة، والقبض عليه

وأشار إلى أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق قائد المركبة، وتمت إحالته لفرع النيابة العامة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter