Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابة بشرى بفيروس كورونا.. وتحذيرات من "موجة رابعة" | رؤيا الإخباري

إصابة بشرى بفيروس كورونا.. وتحذيرات من "موجة رابعة"

هنا وهناك
نشر: 2021-08-12 21:00 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
الفنانة المصرية بشرى
الفنانة المصرية بشرى

بعد 48 ساعة فقط من إطلاق دعوتها للفرح والبهجة في صيف 2021، أُصيبت الفنانة بشرى بفيروس كورونا، وأكد زوجها أن من أول ضحايا "الموجة الرابعة للفيروس" التي بدأت في اجتياح مصر مؤخرا، وطالب الجميع باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر.

سالم هيكل، زوج بشرى أعلن إصابتها بالفيروس، تعليقا على صورة لهما نشرها عبر حسابه بموقع الفيسبوك قائلا: الحمد لله على كل شيء. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا.. ربنا يقومك بالسلامة من مرض كورونا اللعين.. وادعوا لها بالشفاء العاجل خلي بالكم من الموجة الرابعة.

وأكدت بشرى الخبر بطريقة غير مباشرة عندما وجهت تهنئة إلى زميلتها نيللي كريم بمناسبة عقد قرانها بالأمس على نجم الإسكواش السابق هشام عاشور، حيث نشرت صورة للعروسين عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام وعلقت عليها قائلة: مبروك يا حبيبتى، ربنا يسعدك ويوفقك، يعز عليا إنى مكونش معاكى النهاردة، ما منعنيش إلا الشديد القوى".

يذكر أن بشرى حاولت إضفاء البهجة على صيف 2021، وأعلنت الانتهاء من تسجيل أحدث أعمالها الغنائية "افرح"، مؤكدة أنها تستعد لإطلاقها بشكل فيديو كليب مصور خلال أيام.

وتقدم بشرى، عبر الأغنية الجديدة جرعة مركزة من البهجة والتفاؤل عبر كلمات الأغنية التي تهدف لنشر السعادة وحب الحياة والنظر لها من منظور مختلف، مع مزجها بتوليفة موسيقية حماسية تتناسب مع الأجواء الصيفية.

وتجمع أغنية "افرح"، شمل النجمة بشرى مع الموسيقار شاشو، بعد تعاونهما سويا مؤخرا عبر أغنية "خيوط الأمل"، وتدشن بشرى عبر العمل الجديد انطلاقتها الغنائية الجديدة خلال موسم الصيف، مع عكفها على وضع لمساتها الأخيرة على عدة مشاريع فنية جديدة تعود بها بقوة إلى ساحة الغناء بعد انشغالها في عالم التمثيل وتنظيم مهرجان الجونة السينمائي.

من ناحية أخرى، تواجدت بشرى مؤخرا بتصوير مشاهدها في أجدد أعمالها السينمائية "معالي ماما"، الفيلم الذي يجمع في بطولته محمود الليثي ونخبة من ضيوف الشرف مثل شيماء سيف وسامي مغاورى وعلاء مرسى وياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة الفنانة أنغام، تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج أحمد نور.

أخبار ذات صلة

newsletter