Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
محمد بن زايد يشعل تويتر بعد حصوله على وسام "رجل الإنسانية" | رؤيا الإخباري

محمد بن زايد يشعل تويتر بعد حصوله على وسام "رجل الإنسانية"

هنا وهناك
نشر: 2021-07-07 16:39 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

اعتلى وسم محمد بن زايد رجل الإنسانية موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بعد حصوله على وسام "رجل الإنسانية"، التي قامت بمنحه المؤسسة البابوية التربوية التابعة للفاتيكان.

وبارك المغردون لولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، واصفين إياه يستحق التكريم في ظل ما يقدمه لنشر السلام والتسامح والسعادة بين البشرية.


اقرأ أيضاً : الفاتيكان يقلد الشيخ محمد بن زايد وسام "رجل الإنسانية"


وأكد مغردون أن بن زايد هو الشخص المناسب لنيل هذا الوسام، والحصول على هذا اللقب، لأنه ملهم العطاء، ولما يعطيه من دروس بابانسانية والتسامح والرحمة، فقال أحدهم: "رجل الإنسانية.. تكريم مستحق لملهم العطاء".

وقال آخر: "محمد بن زايد حفظه الله يستحق هذا اللقب فهو درس من دروس الانسانية والرحمة والعطاء والسلام والتسامح ".

ورأى مغردون أن التسامح والانسانية باتت من المفاهيم الأكثر مطلبا للبشرية في هذا الوقت، وأن الشيخ محمد بن زايد هو خير من يجسد هذه المفاهيم ويعمل بها، فقال أحدهم: "هاجس التسامح يبقى الأكثر إلحاحاً ومطلباً للبشرية جمعاء فارتفعت الأصوات التي تنادي بالتسامح والسلام لأجل نشر المحبة والسعادة بين البشرية وقد أصبح التسامح مطلباً ملحاً.

وعبر مغردون عن فخرهم بسموه، وفخرهم بكل الانجازات التي حققها للدولة والعالم أجمع في مجال الانسانية، مشيرين إلى أنه قدم مواقف خلال أعوام لم يتمكن غيره من تقديمها، فقال أحدهم: "نفخر ونتباهى بك سيدي بين الأمم أفعالك خالدة وطموحاتك واعدة حققت إنجازات أجبرت الجميع بأن يعترف بها، تعمل بإخلاص لوطنك ومحيطك وللعالم،تُقدم للإنسانية مواقف لا يحققها غيرك في أعوام".


اقرأ أيضاً : محمد بن راشد يوجه وزارة العدل الإماراتية للتقاضي "عن بعد"


وقال آخر: "وسام رجل الإنسانية تقدير كبير لجهود صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد المستمرة في دعم العمل الإنساني والدفاع عن قضايا السلام والإنسانية ومبادراته العديدة في خدمة البشرية،هنيئاً لنا و للوطن هذا التقدير العظيم لفارس الإنسانية محمد بن زايد عزنا وفخرنا".

ويشار إلى أن منح محمد بن زايد آل نهيان الوسام جاء عرفاناً وتقديراً لدعمه المستمر وجهوده الخيرة في تعزيز العمل الإنساني والإغاثي الدولي وتكريماً لدور سموه في تعزيز قيم السلام والتعايش وتأكيد أهمية الحوار وسيلةً لتجنب الصراعات وإعلاء القيم والمبادئ الإنسانية، وتقديراً لما تقوم به دولة الإمارات من دور ريادي في مجال خدمة الإنسانية جمعاء خاصة في ظل ما يشهده العالم من تداعيات جائحة " كوفيد - 19 ".

كما جاء تأكيداً على النهج في السير على طريق المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" الذي وهب نفسه للعمل الإنساني، محلياً وعربياً ودولياً، ففي الداخل عمل سموه بكل عزيمة نحو بناء الوطن وخدمة مواطنيه وتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم، أما على الأصعدة العربية والإقليمية والدولية فقد سخر سموه جميع الإمكانيات من أجل دعم القضايا الإنسانية العالمية بمواقفه الشجاعة، ومبادراته العديدة الريادية والمتميزة في مجال العمل الإنساني ولخدمة البشرية جمعاء.

أخبار ذات صلة

newsletter