Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
اعتقال النائب المفصول أسامة العجارمة | رؤيا الإخباري

اعتقال النائب المفصول أسامة العجارمة

الأردن
نشر: 2021-06-16 22:49 آخر تحديث: 2021-06-17 08:22
النائب المفصول أسامة العجارمة
النائب المفصول أسامة العجارمة

قال وزير الداخلية مازن الفرايه انه بناء على المذكرة الصادرة عن مدعي عام محكمة أمن الدولة، اعتقلت الأجهزة الأمنية الأربعاء النائب المفصول أسامة العجارمة.


اقرأ أيضاً : نواب عقب قرار مجلس النواب فصل أسامة العجارمة.. حريصون على أمن الوطن واستقراره - فيديو


وكان مجلس النواب قد صوّت بالموافقة على مذكرة نيابية تطالب بفصل النائب أسامة العجارمة، المجمدة عضويته، بعد تصريحات مسيئة صدرت عنه.

وقال رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات، في جلسة عقد الأحد قبل الماضي، إن المجلس يرفض ويقف بحزم في وجه أي مساس بمكانة ومنزلة جلالة الملك عبدالله الثاني، مضيفا أن "ما صدر من تفوهات من العجارمة عن جلالة الملك مدانة ولا يقبلها مجلس النواب".


اقرأ أيضاً : النائب الحراسيس لرؤيا: التطاول على رمزية وقيادة الدولة "مرفوض" - فيديو


وأضاف، للنظر في مذكرة نيابية تطالب بفصل النائب أسامة العجارمة، المجمدة عضويته، بعد تصريحات صدرت عنه والوقوف على تداعيات وانعكاسات الأحداث التي جرت أمس السبت، "إن ما شهدته ساحتنا الوطنية من مظاهر مؤسفة على مدى الأيام القليلة الماضية إنما يزيدنا إيمانا بضرورة فرض سيادة القانون للحفاظ على وحدتنا ومكتسباتنا الوطنية، والدفاع عن أمن واستقرار بلدنا في جميع الظروف والأحوال".

وتابع العودات "أن أعضاء هذا المجلس الكريم يمثلون جميع أطياف الشعب الأردني، ويعبرون عن إرادته الحرة من خلال الرقابة والتشريع، وقد أثبتوا خلال هذه الدورة غير العادية إخلاصهم لبلدهم الأردن، وولائهم لقائد المسيرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه".

أخبار ذات صلة

newsletter