Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إسبانيا توسع "فقاعتها" الموازية بضم 11 لاعبا إضافيا كإجراء احتياطي | رؤيا الإخباري

إسبانيا توسع "فقاعتها" الموازية بضم 11 لاعبا إضافيا كإجراء احتياطي

رياضة
نشر: 2021-06-09 16:59 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
عدد من لاعبي منتخب إسبانيا لكرة القدم - أرشيفية
عدد من لاعبي منتخب إسبانيا لكرة القدم - أرشيفية

أنشأ المنتخب الإسباني "فقاعة" صحية لـ 11 لاعباً احتياطياً إضافياً ليكونوا فريقاً موازياً قادراً على خوض نهائيات اليوو الذي ينطلق الجمعة وذلك في حال ارتفع عدد الإصابات بفيروس كورونا في صفوف لا روخا.

وبعد الإعلان عن إصابة القائد سيرجيو بوسكيتس بالفيروس مساء الأحد كشف الاتحاد الإسباني للعبة عن حالة إيجابية ثانية تعود للمدافع دييغو يورنتي.

وفي ظل هذا الواقع وإمكانية ظهور حالات عدوى جديدة، قرّر المنتخب توسيع تشكيلته الاحتياطية التي ضمت في بادئ الأمر ستة لاعبين، بإضافة 11 آخرين من أجل تعويض أي غيابات محتملة عن النهائيات القارية.

وقال المنتخب الإسباني في بيان على موقعه إن "الفريق الفني للمنتخب الإسباني قرر أن الدوليين الـ11 الذين تم استدعاؤهم في البداية للمباراة ضد ليتوانيا سيبقون تحت تصرف المنتخب الإسباني، مع المشاركة في التمارين المقررة تحت اشراف لويس أنريكي.


اقرأ أيضاً : كأس أوروبا: بوسكتس قائد اسبانيا يغادر المعسكر التدريبي لإصابته بفيروس كورونا


وتم انشاء هذه "الفقاعة الموازية" كإجراء احترازي في حال ظهور حالات إيجابية أخرى مرتبطة بإصابة بوسكيتس ويورنتي بحسب ما أفاد "لا روخا".

وتضمنت تشكيلة اللاعبين الـ11 الاحتياطيين كلاً من ألفارو فرنانديس، أوسكار مينغيسا، مارك كوكوريا، براين خيل، خوان ميراندا، غونساليس فيار، بوسو، ابراهيم دياس، سوبيمندي، يريمي بينو وخافي بوادو.

وشارك جميع هؤلاء اللاعبين في المباراة الودية التي أقيمت الثلاثاء في ليغانيس وفاز بها "لا روخا" برباعية نظيفة على ليتوانيا.


اقرأ أيضاً : أنشيلوتي يحدد موقفه من 3 نجوم لفريق ريال مدري


أخبار ذات صلة

newsletter