Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الكشف عن تسريب عقارات للمستوطنين بالقدس وعائلات فلسطينية تتبرأ | رؤيا الإخباري

الكشف عن تسريب عقارات للمستوطنين بالقدس وعائلات فلسطينية تتبرأ

فلسطين
نشر: 2021-04-08 20:08 آخر تحديث: 2021-04-08 20:13
الكشف عن تسريب عقارات للمستوطنين بالقدس وعائلات فلسطينية تتبرأ
الكشف عن تسريب عقارات للمستوطنين بالقدس وعائلات فلسطينية تتبرأ

كشف موقع أمد الفلسطيني ، عن تسريب عقار تعود ملكيته له للاحتلال الإسرائيلي، في منطقة سلوان بالقدس، بالقرب من المسجد الأقصى.

وبحسب ما نقل الموقع الفلسطيني فقد، صدر، الخميس، عن آل الرشق في رام الله، بيان براءة، من عبد الله مروان الرشق؛ وذلك لما قام به من تسريب عقار تعود ملكيته له للاحتلال الإسرائيلي.


اقرأ أيضاً : مستوطنون يستولون على ثلاث عمارات سكنية وقطعة أرض في سلوان


وقال العائلة في بيانها: "إن مجلس عائلة الرشق ممثلا بجميع أبناء العائلة يستنكر ويشجب ويندد بما قام به المدعو عبد الله مروان الرشق من تسريب عقار تعود ملكيته له في منطقة سلوان رأس العمود (بطن الهوى) لليهود."

وأضاف البيان: "أننا لنعلم أن هذا الضرب من البيانات لا يقدم ولا يؤخر في مثل هذه الجرائم التي يندى لها الجبين، ولكنه الموقف الذي يوجبه علينا الدين والانتماء لطهارة هذه البلاد المقدسة من إعلان البراءة من المدعو عبد الله مروان الرشق أمام الله ورسوله وكل مسلم غيور على أرضه وعرضه. "

وأردفت العائلة، "أننا كمجلس عائلة الرشق نعلنها للجميع لا علاقة لنا بالمذكور، لا من قريب ولا من بعيد وأنه يتحمل جريمته لوحده"، مؤكدين وبالنيابة عن جميع أبناء عائلة الرشق أنهم يضهون أصواتهم مع الاصوات الشريفة في الوقت التي تمر فيه سلوان والقدس بوضع حرج أمام الهجمة الاستيطانية صباح مساء.

 وأكدت عائلة الرشق أن هذا البيان هو بيان براءة من عبد الله مروان الرشق.

أخبار ذات صلة

newsletter