Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين في جميع إداراتها وفروعها حتى إشعار آخر | رؤيا الإخباري

الضمان تتوقف عن استقبال المراجعين في جميع إداراتها وفروعها حتى إشعار آخر

اقتصاد
نشر: 2021-03-08 13:19 آخر تحديث: 2021-03-08 14:00
ارشيفية
ارشيفية

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن توقفها استقبال المراجعين وضباط ارتباط المنشآت في جميع إداراتها المركزية وفروعها ومديرياتها وذلك اعتبارا من صباح يوم غدٍ الثلاثاء الموافق 9/3/2021 وحتى إشعارٍ آخر.

ودعت المؤسسة كافة مراجعيها وضباط ارتباط المنشآت إلى الاستفادة من الخدمات الإلكترونية والمتوفرة للأفراد والمنشآت على موقعها الإلكتروني ودون الحاجة لمراجعتها أو مراجعة فروعها ومديرياتها، وذلك تماشياً مع الإجراءات الحكومية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظاً على سلامة المراجعين.


اقرأ أيضاً : الضمان: تعليق دوام إدارة فرع المفرق حتى مساء الثلاثاء


وفيما يتعلق باستكمال طلبات الاستفادة من اعفاءات وتسهيلات تقسيط المديونية المترتبة على المنشات، اوضحت المؤسسة بان فروعها ستتواصل بشكل مباشر مع المنشآت التي تتقدم بطلبات الاستفادة من التسهيلات عبر حسابها على الخدمات الالكترونية وتحديد موعد لقيامها بمراجعة الفرع المعني لايداع الشيكات والكمبيالات المرتبطة بتقسيط المبالغ المستحقة عليها.

وأضافت المؤسسة انه بإمكان الأفراد وضباط ارتباط المنشآت في حال واجهتهم أي صعوبات في استخدام خدماتها الالكترونية أو أي مشاكل في تقديم الطلبات أو لأي استفسارات التواصل معها من خلال مركز الاتصال الموحد 117117 او من خلال مركز الاتصال الوطني 065008080 وذلك على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع.

أخبار ذات صلة

newsletter