Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الرئيس الفلسطيني لأهالي حمصة الأغوار: إحنا معكم عالموت "فيديو" | رؤيا الإخباري

الرئيس الفلسطيني لأهالي حمصة الأغوار: إحنا معكم عالموت "فيديو"

فلسطين
نشر: 2021-02-03 21:29 آخر تحديث: 2021-02-03 21:29
الرئيس محمود عباس
الرئيس محمود عباس

 شدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس على استمرار صمود شعبنا الفلسطيني وقيادته في وجه المخططات الاستيطانية الرامية إلى فرض الأمر الواقع الاحتلالي الاستعماري في منطقة الأغوار الفلسطينية، وبالذات هجمة الاحتلال المسعورة على الأغوار الشمالية، معبرا عن بالغ الغضب من استمرار هذا العدوان الهمجي.


اقرأ أيضاً : الرجوب: الانتخابات ستتم في القدس "غصبًا عن نتنياهو"


جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أجراه الرئيس، الأربعاء، مع المواطنين المعتصمين في قرية حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية، الذين تحاصرهم قوات الاحتلال بعد قيامهم بالاعتصام في أرضهم التي تريد سلطات الاحتلال تهجيرهم منها بالقوة.

وقال الرئيس لأحد أبناء حمصة "نحن معكم وأمامكم .. احنا معكم عالموت". 

ووجه عباس رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان وليد عساف المتواجد برفقة المعتصمين، بضرورة الاستمرار في الصمود والدفاع عن الأرض والحقوق الفلسطينية ومقاومة الاستيطان الاستعماري مهما كان الثمن، مشددا على حق شعبنا في أرضه ووطنه استنادا إلى الشرعية الدولية التي تكفل الحق في مقاومة الاستعمار والاحتلال.

يذكر أن سلطات الاحتلال أقدمت اليوم على هدم وتجريف تجمع سكان حمصة الفوقا في الأغوار الشمالية للمرة الثانية خلال 48 ساعة، وللمرة الثالثة في أقل من 3 أشهر، بهدف تشريد وترحيل المواطنين الفلسطينيين عن أرضهم وممتلكاتهم، حيث شملت عمليات الهدم 40 منشأة سكنية تعود للمواطنين في تلك المنطقة.

تنويه: رؤيا لا تستخدم كلمة إسرائيل في أخبارها وتقاريرها، وفي سياستنا التحريرية نستخدم بدلا من إسرائيل كلمات مثل الاحتلال، والكيان المحتل، وسلطات الاحتلال، وتل أبيب.

أخبار ذات صلة

newsletter