Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تحديد أخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج تدريب مراقبي ومشرفي الوقاية الصحية | رؤيا الإخباري

تحديد أخر موعد لاستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج تدريب مراقبي ومشرفي الوقاية الصحية

اقتصاد
نشر: 2021-01-18 19:23 آخر تحديث: 2023-06-18 15:26
ارشيفية
ارشيفية

قال الناطق الإعلامي باسم وزارة العمل محمد الزيود إن باب التسجيل للالتحاق بالبرنامج التدريبي كمراقب وقاية صحية أو مشرف وقاية صحية ضمن مشروع "توكيد" الذي أعلن عنه وزير العمل ووزير الدولة لشؤون الاستثمار الدكتور معن القطامين سيغلق الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس الموافق 21/1/2021.

وأشار الزيود إلى أن باب التسجيل بدأ منذ مساء يوم أمس الأحد على موقع الوزارة الإلكتروني عبر الرابط التالي http://mol.gov.jo/AR/Pages/Tawkeed وبلغ عدد المسجلين حتى ظهر اليوم الإثنين أكثر من 5 آلاف شخص يرغبون بالالتحاق بالبرنامج التدريبي الذي أعد لهذه الغاية.


اقرأ أيضاً : لضمان استمرارية فتح القطاعات وتجنب الحظر .. الحكومة تعلن عن تفاصيل مشروع "توكيد"


ودعا الزيود المختصين بالصحة والسلامة المهنية إلى المبادرة بالتسجيل ليتمكنوا من العمل إما كمراقب وقاية صحية أو مشرف وقاية صحية بعد اجتياز البرنامج التدريبي وتقييم المتقدمين، لأن الأولوية بالقبول بالبرنامج التدريبي لمشرفي السلامة والصحة المهنية بمستوى فني أو أخصائي. 

وأضاف أن المشروع جاء بالتنسيق بين وزارة العمل والجهات الحكومية الأخرى وفقاً لخطة مدروسة وبالشراكة مع القطاع الخاص ويهدف إلى ضمان التزام منشآت القطاع الخاص بتطبيق بروتوكولات إجراءات العمل والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا الصادرة عن وزارة العمل والجهات ذات العلاقة، مشيراً إلى أن هذه البروتوكولات تراعي خصوصية كل قطاع.

أخبار ذات صلة

newsletter