Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
مواطن يعثر على ديدان داخل كيس أرز.. و"الغذاء والدواء": أجرينا اللازم | رؤيا الإخباري

مواطن يعثر على ديدان داخل كيس أرز.. و"الغذاء والدواء": أجرينا اللازم

الأردن
نشر: 2020-10-24 08:04 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
تعبيرية
تعبيرية

أكدت المؤسسة العامة للغذاء والدواء أنها تابعت ما تم تداوله مؤخرا حول عثور أحد المواطنين على ديدان داخل كيس أرز تم شراؤه من إحدى المنشآت التجارية بالعاصمة عمان، مشيرة إلى أن فرق الرقابة والتفتيش في المؤسسة تواصلت مع المواطن صاحب العلاقة فور إعلانه عن الشكوى للوقوف على حيثياتها.


اقرأ أيضاً : الأردن 70 على العالم بعدد إصابات فيروس كورونا


وفي التفاصيل، أوعز مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات لفرق الرقابة بالتوجه إلى المنشأة التجارية التي تم شراء المنتج منها للكشف الميداني على صلاحية وظروف تخزين المواد الغذائية فيها، فضلا عن تتبع المادة في المخازن الرئيسية للمورد لتقييم واقع الحال والوقوف على الأسباب وراء ظهور الديدان.

وبين مهيدات أن أي شكوى مقدمة إلى المؤسسة من قبل أي مواطن هي محط اهتمام ومتابعة وذات أولوية، منوها أن المؤسسة لن تتوانى عن التجاوب معها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بحق من يثبت تجاوزه وبالتنسيق مع الجهات الأمنية والرقابية المختصة.

إلى ذلك، تهيب المؤسسة بالمواطنين كشركاء استراتيجيين لها ولجهودها الرقابية في مسؤولية ضمان سلامة وجودة الغذاء عدم التهاون بالإبلاغ عن أي ملاحظة أو تجاوز يتم رصده بهذا الشأن حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وتدعو المؤسسة المواطنين إلى التواصل معها وعلى مدار أربع وعشرين ساعة في حال وجود شكاوى وملاحظات من خلال خط الشكاوى المجاني 117114 والبريد الإلكتروني [email protected] وعبر تطبيق الواتس اب على الرقم ‪0795632000‬.

أخبار ذات صلة

newsletter