كارفور الأردن تطلق حملتها السنوية لدعم جهود مؤسسة الحسين للسرطان للتوعية بسرطان الثدي

هنا وهناك
نشر: 2020-10-21 18:54 آخر تحديث: 2020-10-21 18:54
تحثّ كارفور الأردن عملائها للتبرع بمبلغ عشرة قروش تضاف اختيارياً إلى فواتيرهم لدعم مرضى سرطان الثدي
تحثّ كارفور الأردن عملائها للتبرع بمبلغ عشرة قروش تضاف اختيارياً إلى فواتيرهم لدعم مرضى سرطان الثدي

أطلقت كارفور التي تديرها شركة "ماجد الفطيم" في الأردن، بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان والبرنامج الأردني لسرطان الثدي، حملتها السنوية لجمع التبرعات، تزامناً مع الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي، التي تقام خلال شهر تشرين الأول من كل عام لزيادة الوعي حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي. وتهدف حملة كارفور الأردن إلى توفير الدعم للسيدات غير المقتدرات والأقل حظاً، لتغطية تكاليف إجراء فحوصات تصوير الثدي الإشعاعي "الماموجرام" في مركز الحسين للسرطان.

وتأتي هذه الحملة في إطار الشراكة المتواصلة للسنة التاسعة على التوالي - منذ عام 2012 - بين كارفور الأردن ومؤسسة الحسين للسرطان. وتقوم كارفور الأردن من خلال هذه الحملة السنوية بتشجيع عملاء كارفور على إضافة عشرة قروش اختيارياً إلى فواتيرهم، في كافة فروع كارفور الـ43 في جميع أنحاء المملكة، لصالح مرضى سرطان الثدي.

وقال آلان أنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "نحن ملتزمون بتوفير الدعم لمجتمعنا وسنشهد على المزيد من التعاون والشراكات المثمرة في المستقبل القريب. ونشجع عملاء كارفور على دعم ومساندة مرضى السرطان، عن طريق إضافة عشرة قروش إلى فواتيرهم، فالقليل من الدعم يمكن أن يحدث فرقاً كبيراً في حياة الكثير من الأشخاص".

وحول هذه الحملة، قالت نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان: "نثّمن عالياً دعم كارفور الأردن، المستمر لحملات وبرامج مؤسسة ومركز الحسين للسرطان. ونقدّر هذا التعاون المثمر الذي يعتبر مثالاً جيداً على المشاركة المجتمعية للعلامة التجارية ومساندتها للمجتمعات التي تعمل فيها.. ونتوجه بالشكر لكارفور على جهودها لتعزيز روح العطاء بين عملائها والمساهمة في نشر وتعزيز الوعي حول أهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي للسيدات، الأمر الذي يساهم في إنقاذ حياتهن".

تطلق كارفور سلسلة من الحملات على امتداد العام، التي تهدف إلى دعم مختلف القضايا المعاصرة التي يواجهها المجتمع. وعلى سبيل المثال لا الحصر، أطلقت كارفور هذه السنة حملة لجمع التبرعات للأسر المتضررة من انتشار جائحة كوفيد-19 وذلك بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية، حيث نجحت في جمع تبرعات تعادل قيمتها الـ 57.600 وجبة. بالإضافة إلى ذلك، تتيح كارفور فرصة التبرع والعطاء لعملائها من خلال صناديق التبرع الخاصة الموزعة في عدة مواقع داخل وخارج متاجر كارفور.

أخبار ذات صلة

newsletter