Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المخالف من الخربة السمرا | رؤيا الإخباري

ضبط شاحنتين محملتين بالبازلت المخالف من الخربة السمرا

الأردن
نشر: 2020-10-20 10:24 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
الشاحنة التي تم ضبطها
الشاحنة التي تم ضبطها

قالت وزارة المياه والري انها وبالتعاون مع وزارة الداخلية/ متصرف لواء الهاشمية د. صخر الهقيش  ومديرية الامن العام / رئيس مركز امن الهاشمية  في محافظة الزرقاء وبناء على معلومات توفرت ضبطت شاحنتين محملتين بالبازلت المستخرج من اراضي الخزينة بطريقة مخالفة ذات العائد الاقتصادي المرتفع من الاراضي الواقعة ضمن محطة الخربة السمرا بهدف بيعها بطريقة مخالفة وتوقيف سائقين وحجزهم وتحويلهم للمدعي العام وحجز الحمولة والسيارت لدى مديرية المشاغل المركزية.

وبالتفاصيل بين مصدر مسؤول في الوزارة انه متابعة للحملات المتواصلة في منطقة الهاشمية تم ضبط الشاحنات المحملة بالبازلت المخالف في منطقة السخنة وهي شاحنة نوع مرسيدس يقودها (م.ع.أ) وشاحنة اخرى مرسيدس يقودها (أ.ج.م)  وضبط المخالفين والحمولة والمركبات وتم حجزهما واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.


اقرأ أيضاً : بواسطة طائرة بدون طيار ضبط اعتداء جديد على ناقل مياه الديسي


وثمنت وزارة المياه والري جهود متصرف لواء الهاشمية د. صقر الهقيش على جهوده وكافة كوادر وزارة الداخلية ومرتبات الامن العام في محافظة الزرقاء خاصة مدير المركز الامني في الهاشمية على دعمهم الكبير لحماية ممتلكات قطاع المياه والمحافظة على سلامة منشأتها واكدت مواصلة حملاتها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية والامنية لرصد وإزالة اية اعتداءات  داعية جميع الاخوة المواطنين في جميع المناطق الى الابلاغ عن اي شبهة حول ذلك عبر الرقم الموحد لطوارىء المياه على الرقم (117116).

أخبار ذات صلة

newsletter