Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
دعماً للاقتصاد الأردني والموردين المحليين.. افتتاح فرعين جديدين من متاجر "كارفور سيتي" في الأردن | رؤيا الإخباري

دعماً للاقتصاد الأردني والموردين المحليين.. افتتاح فرعين جديدين من متاجر "كارفور سيتي" في الأردن

هنا وهناك
نشر: 2020-09-20 14:41 آخر تحديث: 2023-06-18 15:28
افتتاح فرعين جديدين من متاجر "كارفور سيتي" في الأردن
افتتاح فرعين جديدين من متاجر "كارفور سيتي" في الأردن

أعلنت كارفور، التي تديرها "ماجد الفطيم" في الأردن، عن افتتاح فرعين جديدين من متاجر "كارفور سيتي" في الأردن، في منطقتي البلد وحي نزال في عمان. وتأتي هذه الخطوة انطلاقاً من التزام كارفور الدائم بدعم الاقتصاد الأردني، وتوفير المزيد من فرص العمل المباشرة وغير المباشرة، إلى جانب دعم الشركات والموردين المحليين.

ويتميز الفرعان الجديدان لـ"كارفور سيتي" بأنهما الأصغر حجماً في كارفور الأردن، حيث لا تزيد مساحة كل منهما عن 200 متر مربع، وهما مخصصان لبيع المنتجات الأساسية بشكل سريع، وتوفير خدمات البيع بالتجزئة الممتازة في المنطقتين.

وقال آلان إنجلبرت، مدير كارفور الأردن لدى "ماجد الفطيم للتجزئة": "من أهم أولوياتنا دعم المجتمعات التي نعمل فيها وتحقيق مختلف الفوائد لها، وذلك من خلال البحث الدائم عن طرق جديدة لتقديم خدماتنا وتوفير الدعم، ابتداءً من تقديم كل ما يحتاجه عملاؤنا عبر التوسع في عدد الفروع، وتوفير كافة الخدمات والمنتجات التي يحتاجونها في كل زمان ومكان، إلى جانب التزامنا الدائم بدعم الاقتصاد الأردني والموردين المحليين، وتوفير فرص العمل للأردنيين سواءً بشكل مباشر أم غير مباشر".


ويذكر أن متاجر "كارفور سيتي"، التي بدأت كارفور بإطلاقها مؤخراً، هي فروع صغيرة نسبياً تقدم المنتجات الأساسية في المناطق الأكثر حيوية. وقد تم استحداث هذا النوع من المتاجر في إطار خطة كارفور للنمو وتوسيع انتشارها في الأردن، ولتلبية احتياجات العملاء بشكل أسرع وفي مواقع أقرب إليهم، تماشياً مع التغيرات الحاصلة عالمياً ومحلياً. وقد أعلنت كارفور سابقاً عن نيتها افتتاح العديد من الفروع الجديدة الأخرى، حفاظاً على مستوى خدماتها، ولتسهيل حصول عملائها على هذه الخدمات أينما وجدوا في المملكة.

أخبار ذات صلة

newsletter