Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
حدث يقتل والدته بـ 30 طعنة في عمان | رؤيا الإخباري

حدث يقتل والدته بـ 30 طعنة في عمان

الأردن
نشر: 2020-07-27 17:00 آخر تحديث: 2020-07-27 19:10
تعبيرية
تعبيرية

في جريمة قتل بشعة، لقيت أم اربعينية حتفها عندما فاجأها ابنها الحدث البالغ من العمر 14 عاما بطعنات قاتلة قدرت بحوالي 30 طعنة، فجرالاثنين في منطقة ماركا، بالعاصمة عمان.


اقرأ أيضاً : الأمن يكشف ملابسات جريمة قتل ارتكبت عام 1999 في الأردن.. تفاصيل


وعثر على السيدة متوفاة داخل منزلها ومضرجة بالدماء وفق ما أفاد به مصدر مقرب من التحقيق.

وقال ذات المصدر إن الحدث القاتل جرى القاء القبض عليه وسيتم احالته إلى مدعي عام الأحداث المختص بالتحقيق.

وأشار المصدر إلى أن مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي صلاح الطالب، أشرف على تشريح الجثة في المركز الوطني للطب الشرعي وأمر بتشكيل لجنة برئاسة مدير المركز الدكتور عدنان عباس والطبيبين الشرعيين عمر الخطيب وشروق السبايلة.

ولفت إلى أن الجثة مصابة بعدة جروح طعنية قدرت بحوالي 30 طعنة في منطقة الرقبة والصدر استخدم فيها القاتل سكين المطبخ، حيث جرى تسليم الجثة إلى عائلتها تمهيدا لدفنها.

وأكد ذات المصدر أن التحقيق في القضية ما يزال جاريا، مشيرا إلى أن سبب الجريمة غير واضح، إلا أنه يقع ضمن العنف المنزلي غير المبرر.

يشار إلى أن المادة 10 من قانون الأحداث المعدل يحظر نشر اسم وصورة الحدث، الذي يحتاج للحماية والرعاية ويخضع للمحاكمة، ونشر وقائع المحاكمة، أو ملخصها بأي وسيلة كانت، ويعاقب كل من يخالف ذلك بالحبس مدة لا تتجاوز ثلاثين يوما أو بغرامة لا تتجاوز مائة دينار أو بكلتا هاتين العقوبتين، ويمكن نشر الحكم بدون الاشارة لاسم الحدث  المحتاج للحماية والرعاية.

أخبار ذات صلة

newsletter