Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود مصابة بكورونا | رؤيا الإخباري

ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود مصابة بكورونا

هنا وهناك
نشر: 2020-07-19 09:21 آخر تحديث: 2023-06-18 15:32
ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود أيشواريا راي باتشان
ملكة جمال العالم السابقة ونجمة بوليوود أيشواريا راي باتشان

أصيبت نجمة بوليوود وملكة جمال العالم في 1994، أيشواريا راي باتشان، بفيروس كورونا المستجد، ونقلها إلى إحدى مستشفيات مومباي.

ونقلت أيشواريا إلى نفس المستشفى الذي يعالج فيه كل من زوجها الممثل أبهيشيك باتشان، ووالدها أميتاب باتشان، نجم السينما الهندية، اللذين أصيبا أيضا بكوفيد-19.


اقرأ أيضاً : هل يعيش فيروس كورونا على أسطح الهواتف؟


وبحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا"، بأن أيشواريا وابنتها أراديا، كانتا في الحجر الصحي المنزلي منذ يوم الأحد الماضي، ونقلتا إلى مستشفى "نانافاتي" الجمعة، بعدما شعورهما بضيق في التنفس.

ونقلت وكالة "بريس ترست" الهندية عن مصدر في المستشفى، فإن حالة أيشواريا وابنتها مستقرة، في حين لا يزال يقيم أبهيشيك وأميتاب بجناح العزل المخصص للحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، وحالتهما جيدة أيضا.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أعلن أميتاب أن الاختبارات أثبتت إصابته بفيروس كورونا المستجد، مضيفا "الاختبارات أثبتت إصابتي بكوفيد-19.. ونقلت للمستشفى.. المستشفى أبلغ السلطات.. وتجرى اختبارات للأسرة والموظفين.. في انتظار النتائج".


اقرأ أيضاً : ماذا تفعل 20 دقيقة إضافية من النوم لجسمك؟


وتخطت الهند الجمعة، حاجز المليون إصابة بفيروس كورونا، بعد تسجيل ما يقارب 35 ألف إصابة جديدة وهو أعلى معدل يومي للإصابات في البلاد.

وذكرت وزارة الصحة الهندية إنه تم تسجيل 34956 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الاجمالي للإصابات إلى 1003832 إصابة، كما سجلت 687 حالة وفاة جديدة، ليصبح عدد الوفيات الاجمالي 25602 حالة وفاة، أما حالات التعافي فقد تجاوزت الـ600 ألف حالة.

أخبار ذات صلة

newsletter